رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة تحفيزية في المقاولون العرب قبل مباراة البنك الأهلي

08:40 م | الخميس 13 مايو 2021
جلسة تحفيزية في المقاولون العرب قبل مباراة البنك الأهلي

المقاولون العرب

حرص المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، المشرف العام على الكرة بالنادي، على عقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين والجهاز الفني قبل المران الختامي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري.

محمد عادل يطالب بالفوز على البنك الأهلي

وطالب المشرف العام على الكرة بالذئاب، بضرورة تحقيق الفوز للتقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز في ظل المنافسة الصعبة بالبطولة الموسم الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لمواجهة نظيره البنك الأهلي، غدا الجمعة، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

المقاولون العرب يحل ضيفا على البنك الأهلي في الدوري 

ويحل المقاولون ضيفا على البنك الأهلي، غدا، في تمام الخامسة مساء ضمن مواجهات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري.

وتعادل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، مع نظيره الإنتاج الحربي 1-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت الماضي في افتتاح مباريات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الممتاز.

وتبحث كتيبة عماد النحاس عن تحقيق الانتصار، من أجل الهروب من مراكز المؤخرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد رحيل عدد من نجوم الفريق، على رأسهم طاهر محمد طاهر الذي رحل الي صفوف نادي الأهلي في صفقة بلغت قيمتها المالية 22 مليون جنيه، وسيف الدين الجزيري الذي انتقل الي صفوف نادي الزمالك على سبيل الإعارة خلال الفترة الماضية، إضافة إلى عودة شكري نجيب إلي نادي الإسماعيلي.

ويحتل نادي المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 21 نقطة، جمعها من الانتصار في خمس مباريات، والتعادل في 6 مباريات، وتلقى ذئاب الجبل 10 هزائم.