رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات اليوم السبت 15-5-2021

03:12 ص | السبت 15 مايو 2021
مواعيد مباريات اليوم السبت 15-5-2021

مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

يستعرض معكم موقع «الوطن سبورت»، مواعيد مباريات اليوم السبت 15-5-2021، حيث يستعد محبي كرة القدم حول العالم لسهرة كروية دسمة، وذلك بوجود العديد من المباريات القوية بمنافسات دوري أبطال أفريقيا، الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، وكذلك منافسات الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات اليوم السبت 15-5-2021.. مواجهات نارية بدوري أبطال أفريقيا على رأسها الأهلي وصن داونز

تشهد منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، العديد من المواجهات النارية بين كبار القارة السمراء مساء اليوم السبت.

              مباراة الأهلي وصن داونز في الموسم الماضي

ويستضيف النادي الأهلي المصري نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، على ستاد «الأهلي ‏we السلام» في التاسعة مساءً، بينما ستقام مباراة العودة يوم 22 من شهر مايو الجاري.

وفي إطار منافسات الدور ذاته، يستضيف فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي نظيره سيمبا التنزاني على ملعب «البنك الوطني الأول» في تمام السادسة مساءً، بينما يستضيف فريق شباب بلوزداد الجزائري منافسه الترجي التونسي، على أرضية ملعب «5 جويلية 1962» في الساعة السادسة من مساء السبت.

قمة وديربي في الدوري الإيطالي .. ولقاءات منتظرة في الدوري المصري

تقام اليوم السبت 4 مباريات، في إطار الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي الممتاز، حيث يستضيف فريق جنوى نظيره أتالانتا على ملعب لويجي فيراريس في الثالثة عصراً، بينما يواجه سبيزيا نظيره تورينو على ستاد ألبرتو بيكو في الوقت ذاته.

وتجمع قمة مباريات الجولة فريق إنتر ميلان بطل هذه النسخة، الذي ضمن تتويجه باللقب، أمام مضيفه يوفنتوس في تمام السادسة مساءً على ملعب أليانز ستيديوم معقل السيدة العجوز، حيث يبحث البيانكونيري عن تحقيق الانتصار للثأر من النيراتزوري الذي جرده من لقبه، وكذلك للمحافظة على حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة.

وتختم منافسات اليوم في الدوري الإيطالي بمواجهة ديربي العاصمة الإيطالية، بين روما ولاتسيو، على ملعب الأولمبيكو، في التاسعة إلا الربع مساءً، ويسعى الذئاب لتحقيق الانتصار على حساب غريمهم التقليدي للابتعاد عن مطارده ساسولو، وتحسين نتائجه مع نهاية الموسم الحالي، قبل موسمه المقبل المنتظر تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وعلى الجانب الآخر، يشهد الدوري المصري الممتاز، إقامة 3 مباريات اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين، فيواجه سيراميكا كليوباترا نظيره سموحة في الخامسة مساءً على ملعب السويس الجديد، ويلتقي مصر للمقاصة مع الجونة على ملعب المقاولون في السابعة مساءً، بينما تختتم مواجهات اليوم في الدوري العام بلقاء الاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش على ستاد الاسكندرية في التاسعة مساءً.

تشيلسي يتحدى ليستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد .. وليلة حسم الدوري التركي

يتحدى فريق تشيلسي نظيره ليستر سيتي، بحثاً عن أولى ألقابه هذا الموسم، تحت قيادة مدربه الألماني توماس توخيل، حينما يتواجه الفريقان في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب ويمبلي، في الساعة السادسة والربع مساءً.

                       تشيلسي ضد ليستر سيتي

وعلى الجانب الآخر، تقام 3 مباريات اليوم السبت في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف فريق بيرنلي نظيره ليدز يونايتد على ستاد تيرف مور في الواحدة والنصف ظهراً بينما يواجه ساثوهامبتون ضيفه فولهام على ملعب القديسين في الرابعة عصراً، وتختتم المواجهات بلقاء برايتون ضد وست هام يونايتد، في التاسعة مساء على ملعب فالمر.

ويشتعل الصراع على الدوري التركي مساء اليوم السبت، حيث تقام منافسات الجولة الثانية والأربعين والأخيرة، حيث يواجه فريق جالاتا سراي بقيادة المهاجم المصري مصطفى محمد، نظيره مالاتيا سبور على ملعب تورك تيليكوم أرينا في السابعة والنصف مساءً، وينتظر تعثر منافسه المباشر بيكشتاش، الذي يواجه جوزتيبي، أو تحقيق الانتصار بفارق أهداف كبير لانتزاع اللقب.