رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم.. لقاءات نارية منتظرة

03:56 ص | السبت 15 مايو 2021
مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم.. لقاءات نارية منتظرة

الاتحاد السكندري

تقام اليوم 3 مباريات، هامة وساخنة في الدوري المصري، حيث سيواجه فريق سيراميكا كليوباترا سموحة، فيما سيواجه فريق مصر المقاصة فريق الجونة، ويواجه الاتحاد السكندري فريق طلائع الجيش.

ويقدم «الوطن سبورت» مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم، بعدما أقيمت 4 مباريات أمس، بفوز الإسماعيلي على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما تغلب المقاولون العرب على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد، وتغلب المصري البورسعيدي على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما تغلب الزمالك على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتقام مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة في تمام الساعة الخامسة مساءً، فيما سيواجه مصر المقاصة فريق الجونة في تمام الساعة السابعة، وتقام مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة مساءً في نفس توقيت مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا في ذهاب ربع نهائي بطولة أفريقيا.

من المتوقع أن تشهد مباراة سموحة وسيراميكا إثارة بين الفريقين، خاصة وأن سموحة في المركز الخامس برصيد 31 نقطة بعدما خاض 21 مباراة ونجح في الفوز بـ6 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر في مباراتين فيما نجح لاعبوه في تسجيل 31 هدفا، وسكن مرماه 23 هدفا، ويتواجد سيراميكا في المركز السادس خلف سموحة مباشرة برصيد 30 نقطة، حيث خاض 21 مباراة وفاز في 7 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 5 مباريات ونجح لاعبيه في تسجيل 28 هدفا فيما سكن مرماه 24 هدفا.

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم.. الجونة يواجه المقاصة في مباراة نارية

وفي مباراة المقاصة والجونة، يتواجد المقاصة في المركز العاشر برصيد 27 نقطة فيما يتواجد الجونة في المركز الـ13 برصيد 26 نقطة.

طلائع الجيش

وفي مباراة الاتحاد وطلائع الجيش، يحتاج الاتحاد السكندري للفوز من أجل الاقتراب من المربع الذهبي حيث يتواجد في المركز السابع برصيد 30 نقطة، فيما يتواجد طلائع الجيش في المركز الـ11 برضصيد 26 نقطة.