رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. علي معلول يطير مع بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا

11:44 م | السبت 15 مايو 2021
عاجل.. علي معلول يطير مع بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا

علي معلول

تقرر أن يتواجد الدولي التونسي علي معلول مع بعثة النادي الأهلي المتوجهة لبريتوريا عاصمة جنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيتواجد معهم لاحتمالية لحاقه بالسوبر الإفريقي، خاصة وأن بعثة الأهلي ستطير من جنوب إفريقيا إلى قطر مباشرة دون العودة للقاهرة استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي.

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إن محمود وحيد لا يستطيع لعب 90 دقيقة كاملة، لأنه غير جاهز بنسبة كبيرة للعب، فيما تحدث عن حمدي فتحي الغائب عن الفريق بسبب الإصابة أثناء تواجده رفقة المنتخب الوطني قائلا: «حمدي فتحي يعود ببطء».

أخر مباراة لعلي معلول مع النادي الأهلي كانت أمام بايرن ميونخ

وكانت آخر مباراة لعلي معلول مع النادي الأهلي أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وبعدها غاب عن مباراة بالميراس لتحديد المركز الثالث والرابع ، فيما تغيب عن مباريات طلائع الجيش والإسماعيلي والزمالك مرتين وسموحة وإنبي والمصري البورسعيدي والجونة والمحلة والاتحاد السكندري.

وخاض علي معلول مع النادي الأهلي هذ العام 12 مباراة بواقع 9 مباريات في بطولة الدوري المصري ونجح في تسجيل هدفين فيما صنع 5 أهداف، وخاض مباراتين بكأس العالم للأندية ومباراة وحيدة في دوري أبطال أفريقيا بواقع 973 دقيقة مشاركة.

ويعتبر علي معلول من أفضل لاعبي الدوري المصري وكذلك من أفضل الأظهرة في قارة أفريقيا إلا أن الإصابة وقفت عائقًا أمامه وحرمته من مباريات هامة للقلعة الحمراء كان من بينها مباراتين الزمالك في الدوري الممتاز وكذلك مباراة صن داونز ولم يتحدد حتى الأن مشاركته في المباراة الثانية والتي ستقام بعد أسبوع من الأن.