رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الإفريقي يحدد موعد وحكام مباراة إنيمبا وبيراميدز في نيجيريا

10:37 م | الأحد 16 مايو 2021
الاتحاد الإفريقي يحدد موعد وحكام مباراة إنيمبا وبيراميدز في نيجيريا

فريق بيراميدز

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، موعد وحكام مباراة إنيمبا وبيراميدز والتي تقام في نيجيريا في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما حقق بيراميدز فوزا كاسحا على حساب مضيفه نادي أنيمبا بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، حيث تقرر أن تقام المباراة في الثالثة عصر يوم الأحد 23 مايو الجاري على استاد إنيمبا الدولي بمدينة أبا النيجيرية وهو أحد ملاعب العشب الصناعي.

طاقم تحكيم من تونس لإدارة مباراة بيراميدز وإنيمبا

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من تونس بقيادة الحكم صادق السلمي حكما للساحة، ويعاونه خليل حساني المساعد الأول، وأيمن إسماعيل المساعد الثاني، وهيثم قيراط الحكم الرابع.

ويراقب المباراة أمير عثمان محمد من السودان، ويراقب الحكام لاتري داوسن من توجو، والمنسق العام ألكسندر أسانتي من غانا، والمنسق الإعلامي أديمولا أديبكولا من نيجيريا، والمنسق الأمني جوليوس بين من غانا.

مدرب بيراميدز يدافع عن شريف إكرامي

ودافع الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن شريف إكرامي، بعد خطأ كارثي من حارس الفريق السماوي بالدقيقة الأولى من انطلاق المباراة بعدما أرسل زميله بالفريق أحمد سامي، الكرة له، حيث حاول إكرامي، مراوغة مهاجم أنيمبا، الذي نجح في قطع الكرة مع الحارس، وإسكان الكرة الشباك الخالية من حارسها.

وقال مدرب بيراميدز: «شريف ارتكب خطأ وهذا أمر طبيعي فالجميع يخطئ وأنا أطلب من حراسي دائما بدء لعب الكرة من الخلف بالقدم للمساعدة في بناء الهجمة».

وأضاف: «شريف أخطأ اليوم إلا أنه قدم أداء مميزا خلال الفترة الماضية، ونمتلك مجموعة مميزة من الحراس، مثل أحمد الشناوي، وأنا صاحب قرار من يشارك أساسيا في المباريات، ولا أهتم بهجوم البعض على اللاعبين الكبار في الفريق».