رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم عبد الله لـ الخطيب: ابني أهلاوي.. و«بيبو» يرد: عرفت تربي

02:31 ص | الثلاثاء 18 مايو 2021
إبراهيم عبد الله لـ الخطيب: ابني أهلاوي.. و«بيبو» يرد: عرفت تربي

إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الزمالك

قال إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الزمالك، إن ابنه يُعد أهلاوياً، وقد حدث موقف طريف مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في إحدى المباريات بين ناديي القمة.

وتابع عبدالله في برنامج ملعب «ONTIME» على قناة «أون سبورتس» مع الإعلامي سيف زاهر، «إن ابنه يُعد أهلاوياً، وقد حدث لقاء طريف بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث قلت له إن ابني مع الأسف أهلاوي، وداعبني قائلا عرفت تربي».

وأضاف «العلاقة مع مجلس إدارة النادي الأهلي محترمة للغاية، ونتواصل بشكل محترم معهم».

إبراهيم عبدالله: سنفوز بالدوري شاء من شاء وأبى من أبى

وقال إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الزمالك في برنامج ملعب «ONTIME» على قناة «أون سبورتس» مع الإعلامي سيف زاهر «رغم كل ما يفعله اتحاد الكرة سنفوز بالدوري شاء من شاء وأبى من أبى، الحكام يتعمدون إضاعة الوقت مع الزمالك».

وأضاف «اتحاد الكرة بيحاول يضغطنا لأننا متصدرين الدوري الممتاز، عايزين يحصلنا دروب علشان المنافس يفوز بالدوري، كيف ألعب كل يومين من السويس للإسكندرية؟».

ويحتل الزمالك المركز الأول في الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة، حيث لعب 22 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل 6 مباريات وخسر مباراتين، فيما سجل 39 هدفا حيث يعد أقوى هجوم في الدوري المصري واستقبل 15 أخرى كثاني أقوى دفاع في الدوري بعد الأهلي.

ويسعى الزمالك لتحقيق لقب الدوري المصري بعد غياب منذ موسم 2014-2015، ويتصدر الفريق الأبيض الترتيب العام بفارق 7 نقاط عن فريق الأهلي.