رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب الجودو يطير اليوم إلى السنغال للمشاركة في البطولة الأفريقية

02:10 م | الثلاثاء 18 مايو 2021
منتخب الجودو يطير اليوم إلى السنغال للمشاركة في البطولة الأفريقية

بعثة منتخب الجودو

تطير مساء اليوم الثلاثاء، بعثة المنتخب الوطني للكبار للجودو الي العاصمة السنغالية داكار، للمشاركة في البطولة الأفريقية التي تقام خلال الفترة من 18 وحتى 24 مايو الجاري، وتضم البعثة 12 فردا برئاسة الدكتور شريف هنوهم، رئيس جهاز المنتخبات الوطنية للجودو، ومعه المدربان عاطف مصطفى ومحمد سعد، وحكمان مرافقان هما تامر عبدالفتاح ومحمد مطيع، بالإضافة إلى 7 لاعبين، بواقع 6 لاعبين، هم: يسري سامح، وزن 60 كيلو جراما، وأحمد علي، وزن 66 كيلو جراما، وعلي عيد، وعبد الرحمن عبدالغني، وزن 73 كيلو جراما، ومحمد علي عبدالعال، وزن 81 كيلو جراما، وعبدالله عثمان، وزن 90 كيلو جراما، ولاعبة واحدة هي سلمي سامر، وزن 63 كيلو جراما.

منتخب الجودو يبحث عن نجاحات جديدة في البطولة التي يحمل لقبها

ويشارك المنتخب في البطولة التي يحمل لقبها بعد الفوز بـ9 ميداليات متنوعة، منها 5 ذهبيات في إنجاز أفريقي لم يتحقق من قبل.

أشرف صبحي مع مطيع فخر الدين

ويضم المنتخب مجموعة من الشباب فضل الجهاز الفني الدفع بهم من أجل اكتساب الخبرات وتدعيم الصف الثاني للمنتخب الأول بلاعبين أكفاء، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب المميزين الذي يستحقون التواجد.

الاتحاد المصري للجودو يدعم مرشح مدغشقر سيتني رانديانا

وكان المهندس مطيع فخر الدين الزهوي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، رئيس الاتحاد الأفريقي للسومو، قد توجه أول أمس بصحبة هشام مصباح، عضو مجلس الإدارة، للمشاركة في فعاليات الجمعية العمومية العادية التي تجري اليوم بانتخاب رئيس وسكرتير عام وأمينا للصندوق.

مطيع فخر الدين رئيس الاتحاد المصري للجودو

وقد دعم الاتحاد المصري مرشح مدغشقر سيتني رانديانا، في الانتخابات للفوز بمنصب الرئيس، في فعاليات الجمعية العمومية العادية.