رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميتشو: الزمالك مازال يلعب بطريقتي.. وقدمت أفضل مهاجم في مصر حاليا

04:56 م | الثلاثاء 18 مايو 2021
ميتشو: الزمالك مازال يلعب بطريقتي.. وقدمت أفضل مهاجم في مصر حاليا

ميتشو

تحدث الصربي ميتشو المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك، ومدرب منتخب زامبيا الحالي، عن بصمته على الفارس الأبيض خلال فترة تدريبه للفريق، مؤكداً أن الفريق مازال يلعب بطريقته حتى الآن مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق الأبيض، وذلك عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر».

ميتشو يتحدث عن حقبته في نادي الزمالك ومصطفى محمد 

ورد ميتشو على أحد المغردين عبر حسابه على «تويتر»: «الزمالك تحت قيادتي فاز لأول مرة في 110 عام بكأس مصر دون أن تستقبل شباكه أي هدف، كما أنني قدمت أفضل مهاجم في مصر حالياً مصطفى محمد".

وأضاف المدرب الصربي: «أعدت الزمالك لدوري أبطال إفريقيا، والفريق مازال يلعب بطريقتي حتى الآن، اللاعبون والمشجعون، الجميع يشهد على ذلك».

وكان ميتشو تولى قيادة الزمالك في 12 مباراة، حقق خلالهم الفوز في سبع مباريات وتعادل في مباراة وخسر 4 مباريات، قبل إقالته والتعاقد مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها بعد غدٍ الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ23 للدوري.

وسيجتمع باتريس كارتيرون مع لاعبيه قبل مران اليوم الذى ينطلق في الرابعة والنصف عصرا، لمطالبتهم بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم التأثر بأي أمور أخرى، وأبرزها مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي.

ومن المقرر أن يطالبهم كارتيرون أيضا خلال الجلسة معهم بضرورة الفوز من أجل الفوز بنقاط المباراة الثلاثة، خاصة أن المرحلة المقبلة صعبة، ولا تحتمل ضياع أي نقاط، في ظل منافسة الفريق على الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام، بعد الفوز على إنبي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء الطلائع، مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري.