رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة أحمد فتوح وتأهيل الثلاثي المصاب.. الزمالك يكثف استعداداته للطلائع

06:23 م | الثلاثاء 18 مايو 2021
عودة أحمد فتوح وتأهيل الثلاثي المصاب.. الزمالك يكثف استعداداته للطلائع

فريق الزمالك

انتظم أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المران الجماعي اليوم الثلاثاء، حيث تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في العضلة الخلفية، بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي الذي خضع له في الفترة الماضية، ويلتقي الفريق مع نظيره طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الممتاز، حيث يحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 48 نقطة.

                        محمود علاء 

تأهيل الثلاثي المصاب

وفي المقابل خضع الثلاثي محمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفقرة تدريبات تأهيلية في صالة الجمانيزوم، في مران اليوم الثلاثاء.

يعاني محمود علاء من الإصابة بمزق في العضلة الضامة، بينما عبدالله جمعة من الإصابة بكدمة في الرباط الداخلي للركبة، كما يعاني محمد عبد الغني من الإصابة بالعضلة الضامة.

وعلى جانب آخر، قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، برفع الحمل البدني للاعبين خلال المران، وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية لأكثر من نصف ساعة، تحت قيادة فرناندو مخطط الأحمال.

وأدى لاعبو الفريق سباق سرعات في المساحات القصيرة والطويلة، في ظل سعي المدير الفني في وصول اللاعبين إلى درجة كبيرة من اللياقة.

الزمالك يفوز على إنبي ويواصل صدارة الدوري

وكان الفريق الأبيض نجح في تحقيق الفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبهذه النتيجة يعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 48 نقطة، فيما جاء فريق إنبي في المركز الـ9 برصيد 28 نقطة.