رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات ملف تمديد عقد علي معلول في الأهلي: الاتفاق انتهى ويتبقى التوقيع

04:04 م | الأربعاء 19 مايو 2021
تطورات ملف تمديد عقد علي معلول في الأهلي: الاتفاق انتهى ويتبقى التوقيع

تمديد عقد علي معلول

أغلقت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، في الوقت الجاري، ملف تمديد وتعديل عقد علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب التزام الفريق بخوض مباريات هامة في الفترة الراهنة أبرزها مواجهة صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والسوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، ومسابقة الدوري المصري الممتاز، فضلا عن الإصابة التي ضربت اللاعب منذ شهر فبراير الماضي في العضلة الخلفية، وتسببت في غيابه عن الملاعب فترة تخطت الـ3 شهور.

وحسبما كشف مصدر داخل النادي الأهلي، فإن إدارة التعاقدات بالنادي الأحمر، اتفقت على تفاصيل تمديد وتعديل عقد اللاعب التونسي الدولي علي معلول، إلا أنه يتبقى فقط التوقيع بشكل رسمي على العقد الجديد.

وتابع المصدر، أن العقد الجديد لمعلول سيتضمن استمرار اللاعب في القلعة الحمراء 3 سنوات مقبلة على أن يزيد راتبه ليقترب من المليون دولار في الموسم.

تفاصيل عقد علي معلول الجديد مع الأهلي

حقيقة رفض علي معلول تمديد عقده مع الأهلي

ونفى المصدر، بعض الأنباء التي انتشرت في الآونة الأخيرة، عن رفض علي معلول تمديد عقده في الأهلي، ورغبته في الاحتراف.

وشدد المصدر، على أن «معلول» أبلغ مسؤولي الأهلي أنه موافق على التمديد منذ الحديث معه في الشهور الماضية، ولم يتحدث في أمور مادية.

علي معلول لاعب النادي الأهلي

إصابة قوية في العضلة الخلفية.. مدة عودة علي معلول لتدريبات الأهلي

وكان علي معلول قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية يوم 8 فبراير الماضي خلال الدقائق الأولى من مباراة الأهلي وبايرن ميونخ التي أقيمت في قطر بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومع اقتراب شفاء اللاعب في نهاية شهر مارس، تجددت إصابة علي معلول ما أدى إلى سفر اللاعب للعلاج في تونس، تحت قيادة طبيب المنتخب التونسي.

وحسبما أعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، فإن علي معلول سيشارك في التدريبات الجماعية للأهلي بداية من اليوم الأربعاء؛ إذ يخوض الأهلي مرانه الثاني اليوم في جنوب أفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز.

مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره صن داونز في تمام الثالثة عصر يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان لقاء الذهاب قد أقيم في القاهرة يوم السبت الماضي وانتهى بفوز الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.