رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يهدد فتوح بالغرامات والتجميد

10:50 ص | الخميس 20 مايو 2021
كارتيرون يهدد فتوح بالغرامات والتجميد

أحمد فتوح لاعب الزمالك

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح الظهير الايسر للفريق من المشاركة في مباريات الكرة الخماسية، فيما كشف مصدر داخل الفريق أن الجهاز الفني وصلت إليه معلومات بأن أحمد فتوح، دائم التردد علي ملاعب الكرة الخماسية والمشاركة في المباريات.

وأشار المصدر إلى أن كارتيرون ومعه معاونيه هددوا اللاعب بتوقيع عقوبات مالية مغلظة عليه وتجميده بشكل نهائي حال مخالفته التعليمات.

أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك 

الزمالك يواجه الجيش في الدوري

ويستعد الفريق الأبيض للقاء طلائع الجيش المقرر له في التاسعة من مساء اليوم الخميس في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش - محمد عواد

خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني - محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – محمد أشرف "روقا" - محمود عبد العزيز - أحمد سيد "زيزو" – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: مروان حمدي – سيف الدين الجزيري - أسامة فيصل - سيف فاروق جعفر.

مروان حمدي لاعب الزمالك يأمل في الحصول على فرصة المشاركة بالمباريات

غيابات الزمالك في لقاء طلائع الجيش

بينما يغيب محمد أبو جبل حارس المرمى بسبب عدم اكتمال جاهزيته الفنية بعد عودته من الإصابة بفيروس كورونا، ومحمود علاء بسبب الإصابة بمزق في العضلة الضامة، وعبدالله جمعة بسبب الإصابة في الركبة.

كما يفتقد الزمالك لخدمات يوسف إبراهيم أوباما بسبب إصابته، وحرص الجهاز الفني والطبي على منحه راحة على أن يخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمباريات المقبلة.

كما يغيب المغربي حميد أحداد الذي يعاني من الإصابة بالتواء في الكاحل والتي تعرض لها خلال مباراة إنبي الماضية، كما يغيب الثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا” وإمام عاشور بسبب الإيقاف.