رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. معلول يشارك في المران الجماعي والاحتفال بـ ربيعة

04:36 م | الخميس 20 مايو 2021
أخبار الأهلي اليوم.. معلول يشارك في المران الجماعي والاحتفال بـ ربيعة

أخبار الأهلي اليوم.. علي معلول يشارك في المران الجماعي

أخبار الأهلي اليوم، يقدمها الوطن سبورت، لمتابعة أخر أخبار القلعة الحمراء قبل مواجهة صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جزء من التدريب الذي أقيم عصر اليوم الخميس على أحد ملاعب جامعة بريتوريا، وظهر معلول في جزء من مران الأهلي الجماعي وفقا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه لتجهيزه للعودة بشكل كامل، للتواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.

وكان الظهير الأيسر التونسي قد غاب عن الفريق الأحمر منذ إصابته يوم 8 فبراير الماضي، خلال مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

واطمأن الجهاز الطبي على جاهزية معلول بعد الأشعة الأخيرة التي أجراها في القاهرة، والتي أكدت وجود التئام كامل في موضع إصابته بالعضلة الخلفية.

وخاض الأهلي مرانه اليوم في بريتوريا واشتمل على جوانب فنية وخططية، وحرص الجهاز الفني على تنفيذها بشكل عملي.

أخبار الأهلي اليوم.. لاعبو الأحمر يحتفلون بعيد ميلاد ربيعة

واحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعيد ميلاد رامي ربيعة مدافع الفريق قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب جامعة بريتوريا.

                رامي ربيعة مع وليد سليمان في مران الأهلي

 

وحرص لاعبو الأهلي والجهاز الفني على الاحتفال بعيد ميلاد ربيعة، كما حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على تهنئة اللاعب قبل بداية المران.

أخبار الأهلي اليوم.. موسيماني يصحح أخطاء اللاعبين قبل لقاء صن داونز

وأجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة مطولة بطول الملعب بمشاركة حارسين في مران الفريق الجماعي اليوم الخميس بجنوب إفريقيا، استعدادا لمباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا.

                      بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

 

وحرص موسيماني على تنفيذ الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة صن داونز في مران الأهلي اليوم، وتحدث مع اللاعبين لتصويب الأخطاء وتنفيذ التعليمات الفنية.

وأدى الأهلي مرانه اليوم على أحد الملاعب الفرعية بجامعة بريتوريا، استعدادا لمواجهة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 1

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 3

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • 0

    :

    1

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون