رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم والقنوات الناقلة

10:54 ص | السبت 22 مايو 2021
موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم والقنوات الناقلة

الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم والقنوات الناقلة يستعرضه «الوطن سبورت»، حيث يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر ضيفا على نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أقيمت مباراة الذهاب في القاهرة وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، أحرزهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وصن داونز مقرر انطلاقها في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، ويأمل فيها الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في تأكيد التفوق على صن داونز والتأهل من خلاله للدور نصف النهائي، وتكرار سيناريو الموسم الماضي الذي صعد فيه المارد الأحمر لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من بوابة صن داونز.

مباراة صن داونز والأهلي من المقرر نقلها عبر قناة بي ان سبورت 4، ويمكن أيضا، مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز مجانا، عبر ضبط قناتين، الأولى سنغالية والأخرى إيفوارية، تبثان على قمر يوتلسات 9 شرق، ويمكن ضبط قناة RTS2 السنغالية لمشاهدة اللقاء مجانا عبر التردد: 11900، الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500.

كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي ضد صن داونز، عبر قناة RTI الإيفوارية، عبر التردد: 11881، الاستقطاب: عمودي، معدل ترميز: 27500.

الأهلي يسعى للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز 

الأهلي في مهمة الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا 

الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مهمة الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا بعد أن حصده النسخة الماضية عقب التفوق على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي القرن، ويأمل المارد الأحمر في تخطي عقبة صن داونز الجنوب أفريقي اليوم والتأهل على حسابه لنصف النهائي في إطار هدف المارد الأحمر لحصد لقب البطولة للمرة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.