رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة عن ترشح مرتضى منصور لرئاسة الزمالك: القرار في يد القضاء

06:28 م | السبت 22 مايو 2021
وزير الرياضة عن ترشح مرتضى منصور لرئاسة الزمالك: القرار في يد القضاء

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

علّق أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على استعداد مرتضى منصور للترشح لرئاسة نادي الزمالك خلال الانتخابات المقبلة، خاصة وأنه سيتم فتح باب الترشح للانتخابات أول سبتمبر المقبل، بعدما تم اختيار لجنة جديدة للقلعة البيضاء مكونة من حسين لبيب رئيس اللجنة، ومحمد الإتربي نائبا، طارق جبريل مدير مالي متطوع، وعاطف النمر مدير النشاط الرياضي، وهاني برزي، وحسام المندوه، وعمرو أدهم، وحسين السيد أعضاء، وحسين السمري مدير تنفيذي متطوع.

وقال «صبحي» خلال مؤتمر الإعلان عن لجنة الزمالك الجديدة: «الجهات القانونية والقضائية والنيابة ستقول كلمتها في الوقت المناسب، مع احترامنا وتقديرنا للجميع، وكل رمز من رموز نادي الزمالك».

تحديد موقف مرتضى منصور من الترشح لرئاسة الزمالك خلال الأيام المقبلة

ومن المقرر أن يتحدد موقف رئيس الزمالك السابق من الترشح لرئاسة نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة، حيث من المتوقع عدم ترشحه بسبب مخالفات المجلس الماضي، والتي تسببت في الاطاحة بالمجلس ووجود لجان لنادي الزمالك، حيث تواجد لجنتين حتى الآن والثالثة ستبدأ عملها خلال الساعات المقبلة.

                           شعار نادي الزمالك

فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك 1 سبتمبر

يذكر أنه من المقرر أن يتم فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة بشكل رسمي 1 من سبتمبر المقبل، حيث أعلن مدحت العدل بأنه سيتواجد على مقعد الرئيس وكذلك أحمد سليمان عضو المجلس السابق وهناك أقاويل عن تواجد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق.