رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا ضد الترجي.. «كاف» يطبق تقنية الفار

01:33 م | الأحد 23 مايو 2021
مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا ضد الترجي.. «كاف» يطبق تقنية الفار

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا ضد الترجي.. كلف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهازه المعاون بضرورة البدأ لجمع المعلومات والمباريات عن الترجي التونسي، خصم الأهلي في دور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، وتشهد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا ضد الترجي ندية قوية بين الفريقين بسبب رغبة الأحمر في الفوز بالبطولة العاشرة في تاريخه، بينما يسعى الأخير للثأر من المارد الأحمر، في ظل انتصاره بالمواجهات الأخيرة بين الفريقين.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في جولة الذهاب بالقاهرة، فيما تعادل بهدف لمثله في جولة الإياب على استاد لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا.

وصعد الأهلي إلى دور نصف النهائي بعدما تخطى صن داونز الجنوب أفريقي، بينما تخطى نادي الترجي خصمه شباب بلوزداد الجزائري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أنه من المقرر تطبيق تقنية الفار بداية من الدور المقبل، حسبما أبلغ «كاف» الأندية المتأهلة، مشيرا إلى أنه كان من المفترض تطبيقه من ربع النهائي، إلا أن مسؤولي «الكاف» قرروا تأجيله لنصف النهائي.

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا أمام الترجي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة 

وتلعب مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في تونس، على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة، حسبما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  «كاف» في القرعة التي أقيمت مؤخرا.

وتلعب مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا ضد الترجي في تونس يوم 18 يونيه المقبل، على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة يوم 25 يونيه.

وتذاع مباراة الأهلي المقبلة في أفريقيا عبر بي إن سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا أمام نهضة بركان في السوبر

ويستعد الأهلي لخوض مباراته القادمة أمام نهضة بركان المغربي، يوم الجمعة المقبل، في قطر، بالسوبر الأفريقي.