رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق حامد كابتن الزمالك ضد المصري.. والاحتفال برقم شيكابالا

08:58 م | الإثنين 24 مايو 2021
طارق حامد كابتن الزمالك ضد المصري.. والاحتفال برقم شيكابالا

الاحتفال برقم شيكابالا

يرتدي طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك شارة قيادة الفريق في مباراته أمام المصري المقرر لها في التاسعة مساء اليوم، باستاد الإسكندرية في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يرتدي «حامد» شارة القيادة في ظل وجود شيكابالا وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ومحمود عبدالرحيم جنش على مقاعد البدلاء.

                               شيكابالا

الاحتفال برقم شيكابالا القياسي

وفي المقابل احتفلت أكاديمية الزمالك بالإسكندرية بقيادة محمد رمضان وحمادة جوجو وعبد الحكيم شعبان بمحمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب وقائد فريق الكرة الأول بالنادي قبل مباراة المصري البورسعيدي.

وحرصت أكاديمية الزمالك علي تصميم فانلة خاصة وعليها صورة لـ شيكابالا ومكتوب عليها «300 للاباتشي»، حيث من المفترض أن يخوض شيكابالا المباراة رقم 300 اليوم في تاريخه مع الزمالك في حالة مشاركته باللقاء.

                              طارق حامد

تشكيل الزمالك أمام المصري

وتقرر أن يخوض الفريق الأبيض مواجهة المصري البورسعيدي بعد قليل، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمد عبد الغني – أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – إسلام جابر – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عبد السلام وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ومحمود شيكابالا ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا واسامة فيصل ومروان حمدي.

ترتيب الزمالك بجدول الدوري

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بعد الفوز القاتل على حساب طلائع الجيش، ويأمل الأبيض في استغلال انشغال الأهلي بالتواجد في دوري أبطال أفريقيا، وتأهله إلى نصف النهائي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي، بالإضافة إلى مواجهاته لفريق نهضة بركان في السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبلة في مباراة السوبر الأفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة.