رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محامي عبدالله السعيد: أطالب الأهلي بإخطارنا بحكم سداد الـ2 مليون دولار

12:51 ص | الأربعاء 26 مايو 2021
محامي عبدالله السعيد: أطالب الأهلي بإخطارنا بحكم سداد الـ2 مليون دولار

عبدالله السعيد

قال أشرف عبدالعزيز، محامي عبدالله السعيد، صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أنه لم يتم اخطارهما بأي حكم متعلق بإلزام اللاعب بسداد 2 مليون دولار لصالح النادي الأهلي، مشيرًا في تصريحاته تلفزيونية عبر شاشة «mbc»:«حتى الآن لم يصلنا أي حيثيات تتعلق بقرار سداده لمبلغ 2 مليون دولار للأهلي».

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز 

محامي عبد الله السعيد: علمت بالقرار من قبل وسائل الإعلام المختلفة

وأضاف محامي عبدالله السعيد في تصريحات تلفزيونية:« علمت بالقرار من قبل وسائل الإعلام المختلفة، يجب أن يتم إخطارنا بالقرار رسمي، مشيرًا أن لاعبه لم يحضر أي جلسة تخص هذا الحكم».

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز 

محامي لاعب بيراميدز: أهلي جدة لم يقوم ببيع السعيد أو إعارته

وكشف محامي عبدالله السعيد:« أهلي جدة السعودي  لم يقم ببيع عبدالله السعيد أو إعارته، هو قام بفسخ التعاقد مع اللاعب، أصبح لاعباً حراً ويحق له الانتقال لأي نادي، سواء داخل أو خارج مصر».

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز 

محامي عبدالله السعيد: أطالب الأهلي باخطارنا بحكم سداد الـ 2 مليون دولار

وأردف محامي عبدالله السعيد:« الإعلام يمتلك صورة من حيثيات حكم مركز التسوية والتحكيم الخاص لكن لم يتم ارسال أي اخطار لنا، أطالب النادي الأهلي بأن يخطرنا بالقرار، لكي نتخذ كافة الإجراءات الخاصة بنا».

محامي عبدالله السعيد: اتمني حل أزمة عبدالله السعيد والأهلي بصورة ودية

وأتم محامي عبدالله السعيد تصريحاته قائلاً:« أتمنى أن يتم حل أزمة الأهلي وعبدالله السعيد بشكل ودي، ولا يوجد لدي أي مشكلة وكذلك عبدالله السعيد، النادي الأهلي كبير جداً وأقدم الدعوة لهم للجلوس وحل الأمر، وإن شاء الله نبارك للأهلي تتويج بكأس السوبر الأفريقي».