رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف زاهر يؤكد عودة 3 لاعبين مُعارين للأهلي ويكشف مصير والتر بواليا

02:24 ص | الأربعاء 26 مايو 2021
سيف زاهر يؤكد عودة 3 لاعبين مُعارين للأهلي ويكشف مصير والتر بواليا

سيف زاهر

قال سيف زاهر، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر عودة عمار حمدي، المُعار لصفوف الاتحاد السكندري وأحمد حمدي عبد القادر، المُعار لصفوف نادي سموحة، وذلك بعد ظهورهم بمستوى مميز مع أنديتهم».

الإعلامي سيف زاهر 

سيف زاهر: تم الاستقرار بنسبة كبيرة على عودة أحمد ياسر ريان للأهلي

وأضاف سيق زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه « ملعب أون تايم» على شاشة « أون تايم سبورتس1»:« تم الاستقرار بنسبة كبيرة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، على عودة أحمد ياسر ريان، المُعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، بعد تألقه مع ناديه، وأصبح من أهم مهاجمي الدوري المصري».

موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

سيف زاهر يكشف موقف موسيماني من رحيل والتر بواليا

وأكمل سيف زاهر:« موسيماني، لم يقرر بشكل نهائي رحيل والتر بواليا مهاجم الفريق، مشيرًا أن المدرب عقد جلسة مع اللاعب خلال الأيام الماضية، وأكد له أنه مازال ضمن حساباته الفنية، وأن الفرصة مازالت أمامه لتقديم مستويات متميزة مع الفريق الأحمر، مثلما كان يفعل مع الجونة، قبل الانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية».

وأختتم سيف زاهر تصريحاته قائلاً:« موسيماني وضع اللاعبين الذي استقر على عودتهم من الإعارة  مع بداية الموسم الجديد، تحت المنظار لمعرفة موقفهم من الاستمرار في التألق مع أنديتهم».

والتر بواليا مهاجم الأهلي 

تقرير تؤكد رحيل والتر بواليا

وكانت بعض التقرير الصحفية قد أكدت رحيل والتر بواليا عن النادي الأهلي، بنهاية الموسم الحالي، في ظل تراجع مستواه، رغم حصوله على العديد من الفرص منذ الانتقال إلى الفريق الأحمر، كما هناك انتقادات كبيرة من قبل الجماهير الحمراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للاعب بسبب تراجع مستواه .