رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محامي دولي: إلزام عبدالله السعيد بسداد 2 مليون دولار للأهلي قانوني.. ومن حقه التظلم

11:27 ص | الأربعاء 26 مايو 2021
محامي دولي: إلزام عبدالله السعيد بسداد 2 مليون دولار للأهلي قانوني.. ومن حقه التظلم

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

أكد هشام عبد ربه، المحامي الدولي، أن إلزام عبدالله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، بسداد الشرط الجزائي في العقد بينه والأهلي، المقدر بـ2 مليون دولار قانوني، ومن حق اللاعب التقدم بتظلم إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي، واللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية، مشيرا إلى أن الحكم النهائي في قضية اللاعب «أتوقع أن يكون بعد عام».

هشام عبد ربه: من حق عبدالله السعيد يقدم تظلم

وقال عبد ربة في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة أون سبورت: «إلزام عبدالله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، بسداد الشرط الجزائي قانوني».

وأضاف هشام عبد ربه: «من حق عبدالله السعيد يقدم تظلم واللجوء المحكمة الدولية بشأن قضيته مع النادي الأهلي»، موضحا أن «الحكم النهائي في قضية عبدالله السعيد سيكون خلال عام، وفي حال اعتزاله، يلجأ النادي الأهلى إلى المحكمة الرياضة الدولية».

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق

مركز التسوية يلزم عبدالله السعيد بـ 2 مليون دولار للأهلي 

وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضي، قرر إلزام عبدالله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، بسداد الشرط الجزائي في العقد بينه والأهلي وقدره 2 مليون دولار.

وفي تصريحات سابقة عبر قناة إم بي سي مصر، كشف أشرف عبدالعزيز، محامي عبدالله السعيد، موقفه من سداد الشرط الجزائي.

وقال «عبدالعزيز»: «لم يلزم عبدالله السعيد بسداد 2 مليون دولار إلى النادي الأهلي»، مؤكدا أن اللاعب لم يحضر أي جلسة تخص هذا الحكم.

وتمنى محامي عبدالله السعيد أن تحل أزمة الأهلي واللاعب بشكل ودي، موضحا أنه لم يعلم سداد الشرط الجزائي إلا من خلال الإعلام، متابعا: «لذلك أطالب النادي الأهلي بأن يخطرنا بالقرار».