رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الطويلة»: كريم فؤاد يرغب في اللعب بالأهلي.. وشخصيته تشبه محمد صلاح

01:54 ص | الخميس 27 مايو 2021
«الطويلة»: كريم فؤاد يرغب في اللعب بالأهلي.. وشخصيته تشبه محمد صلاح

الطويلة يحسم موقف كريم فؤاد

حسم محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، ملف انتقال كريم فؤاد، لاعب نادي النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم، إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة في ظل وجود اهتمام من أكثر من نادي، من أجل التعاقد مع اللاعب لتدعيم مركز الظهير الأيمن للفريق، خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في وجود بديل لمحمد هاني خلال منافسات الموسم المقبل بشكل رسمي.

الطويلة: كريم فؤاد يرغب في اللعب بالأهلي.. وشخصيته تشبه محمد صلاح

وقال «الطويلة» في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر، الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس: «رغبة كريم فؤاد لا أخفيها وهو اللعب في الأهلي، ولكن اللاعب الآن على قوة إنبي ولا يحق لي الحديث عنه، لكن يتبقى أيام قليلة ولو لم يطلب إنبي تفعيل بند الشراء، سأقوم بالنظر في العروض المقدمة اللاعب».

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول 

وأضاف رئيس نادي النجوم: «مصلحة اللاعب فوق أي شيء وسأراعي رغبة اللاعب في الفترة القادمة»، موضحا أن «كريم فؤاد من إحدى المدن المجاورة لبلدة محمد صلاح وشخصيته قوية وعقليته تشبه محمد صلاح».

وتابع محمد الطويلة: «احترم سياسة النادي الأهلي التفاوضية ولكن هم تواصلوا مع وكيل اللاعب».

الأهلي يواصل استعدادته لمواجهة نهضة بركان فى السوبر 

وشهد الموسم الحالي تألق كريم فؤاد، رفقة نادي إنبي، خلال منافسات الموسم الجاري؛ إذ يتواجد اللاعب بصفة أساسية فى التشكيل الرسمي لحلمي طولان، المدير الفني للفريق، خلال منافسات الموسم الجاري، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر.

في سياق متصل، بواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، استعدادته لملاقاة نادي نهضة بركان المغربي فى نهائي السوبر الأفريقي، التي من المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبلة، على أرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.