رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد سلوكه غير الرياضي أمام الإسماعيلي.. تعرف على عقوبة جنش.. «مستند»

12:29 ص | الجمعة 28 مايو 2021
بعد سلوكه غير الرياضي أمام الإسماعيلي.. تعرف على عقوبة جنش.. «مستند»

محمود جنش

ينتظر الحارس الدولي محمود جنش، حارس مرمى نادي الزمالك، عقوبة صارمه، وذلك بعد سلوكه غير الرياضي خلال المباراة التي جمعت الفريق الأبيض أمام الإسماعيلي، مساء يوم الخميس، على ملعب «ستاد السويس الجديد»، في إطار مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والتي انتهت بانتصار الزمالك، بهدف نظيف، سجله المهاجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، وتأهله إلى الدور ربع النهائي من البطولة، ومواجهة فريق مصر المقاصة، يوم الجمعة الموافق الرابع من شهر يونيو، على ستاد جهاز السويس الجديد.

50 ألف جنيه غرامة على جنش

ففي الدقيقة 94، أشهر حكم المباراة، أمين عمر، البطاقة الصفراء في وجه محمود جنش، وذلك بعد قيامه بقذف الكرة داخل أرض الملعب أثناء تواجده على دكة بدلاء نادي الزمالك، بهدف تعطيل اللعب.

ووفقًا للائحة العقوبات المعدلة الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم لموسم 2020-2021، فإنه يعاقب من يقذف الكرات داخل الملعب بهدف تعطيل اللعب وإفساد هجمة للفريق المنافس، بغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

نص لائحة العقوبات

وبحسب اللائحة، فإن حارس الفريق الأبيض، محمود عبدالرحيم «جنش»، ينتظر أن يتم توقيع عليه عقوبة الغرامة بمبلغ 50 ألف جنيه، نتيجة تعطيله اللعب بعد قذفه الكرة أثناء سير لقاء فريقه أمام الدراويش.

مواجهة حافلة بحالات الطرد بين الزمالك والإسماعيلي

الجدير بالذكر أن حكم المباراة، أمين عمر، أشهر البطاقة الصفراء الثانية والطرد بحق أشرف بن شرقي، وذلك عقب قيامه بالتدخل العنيف بمرفق الكوع على وجه محمد عادل واعتراضه بشكل غير لائق على حكم المباراة.

كما أشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر بوجه باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بعد نزوله أرضية ملعب اللقاء، واعتراضه بشكل غير لائق على أمين عمر بعد طرد بن شرقي.

واختتم «عمر» حالات الطرد ببطاقة حمراء جديدة بوجه لاعب الدراويش، محمد حسن، في الدقيقة 95 بعد تدخله العنيف على مروان حمدي لاعب الزمالك.