رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من الزمالك على فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي: نهنئ ممثل مصر

08:43 م | الجمعة 28 مايو 2021
أول تعليق من الزمالك على فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي: نهنئ ممثل مصر

فريق الأهلي

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب، بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

وأكد نادي الزمالك في بيان له، على علاقته الطيبة بجميع الأندية المصرية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بتمثيل مصر في جميع المسابقات والبطولات القارية.

وكان النادي الأهلي توج ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأحرز أهداف الأهلي كل من محمد شريف في الدقيقة 57 بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ليتقدم للمارد الأحمر بالهدف الأول، ونجح صلاح محسن في إحراز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 81 بعد مراوغته للحارس زهير لعروبي ليسدد في الشباك الخالية محرزا الهدف الثاني.

فريق الأهلي

الأهلي يواصل التفوق في البطولات القارية

ونجح النادي الأهلي بهذه البطولة في الذهاب بعيدا بالبطولات القارية عن غريمه التقليدي الزمالك، حيث رفع رصيده بالفوز ببطولة السوبر الأفريقي إلى 7 بطولات، بينما الزمالك لديه 4 بطولات، وفي المقابل يتصدر الأهلي البطولات في دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 ألقاب، مقابل 5 بطولات للقلعة البيضاء.

وكان النادي الأهلي شارك في بطولة السوبر الأفريقي، بعد حصوله على بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب غريمه التقليدي الزمالك في المباراة النهائية من المسابقة، على الجانب الآخر حقق نادي نهضة بركان بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية على حساب نادي بيراميدز فى المباراة النهائية.

ووصل النادي الأهلي أيضا إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب تخطيه فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في مباراتي الذهاب والعودة.