سلة الزمالك يفوز على بترو دي لواندا ويتأهل لنهائى بطولة إفريقيا لكرة السلة

06:08 م | السبت 29 مايو 2021
سلة الزمالك يفوز على بترو دي لواندا ويتأهل لنهائى بطولة إفريقيا لكرة السلة

سلة الزمالك يفوز على بترو دي لواندا

حقق فريق سلة الزمالك فوزًا مهمًا على نظيره بيترو دي لواندا بنتيجة 89/71، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، على صالة كيجالي برواندا، ضمن مباريات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري BAL.

سلة الزمالك يفوز علي بيترو دي لواندا بنتيجة 89/71 في نصف نهائي بطولة BAL

سلة الزمالك يفوز علي بيترو دي لواندا بنتيجة 89/71، في لقاء كان أكثر من رائعة في قبل نهائي بطولة BAL، حيث تألق جميع لاعبي القلعة البيضاء، في ظل مطامعهم بالتتويج باللقب في نسخته الأولى.

سلة الزمالك

سلة الزمالك يفوز علي بيترو دي لواندا بنتيجة 89/71، وبذلك ينتظر الفريق الأبيض الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي وباتروس الرواندي لمواجهته في المباراة النهائية غدًا، في اللقاء المقرر إذاعته على قناة أون تايم سبورتس 3 وسط اهتمام إعلامي وجماهير كبير.

سلة الزمالك يفوز علي بيترو دي لواندا بنتيجة 89/71.. مجلس الزمالك يعد اللاعبين بمكافآت مالية 

سلة الزمالك يفوز علي بيترو دي لواندا بنتيجة 89/71، ومن جانبه قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بوعد لاعبي الزمالك، بصرف مكافآت مالية حال تتويج الفريق باللقب الغالي. 

سلة الزمالك

سلة الزمالك يفوز علي بيترو دي لواندا بنتيجة 89/71.. جلسات تحفيزية للاعبين قبل مواجهة النهائي 

سلة الزمالك يفوز علي بيترو دي لواندا بنتيجة 89/71، حيث كان الفريق الأبيض متوقع خسارته في اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس إلا الزمالك تجح في الفوز عن اللقاء عن جدارة واستحقاق. 

سلة الزمالك

وقرر الجهاز الفني لفريق سلة الزمالك، عقد جلسات تحفيزية مع اللاعبين طوال اليوم وحتى موعد انطلاق مباراة الغد، من أجل شحن اللاعبين لتحقيق الفوز في المباراة النهائية.