الأولمبية واتحاد الكرة يهنئان سلة الزمالك.. والمدرب: فخور بالتأهل

07:06 م | السبت 29 مايو 2021
الأولمبية واتحاد الكرة يهنئان سلة الزمالك.. والمدرب: فخور بالتأهل

سلة الزمالك

أعرب ياسر عبد الوهاب، المدرب العام لفريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك، عن سعادته البالغة وفخره بتأهل الفريق إلى نهائي بطولة إفريقيا للأندية الأبطال المقامة حاليًا في رواندا، مشيرًا إلى أنه يوجه التهنئة لجمهور نادي الزمالك، وحسين لبيب رئيس النادي، موجها له الشكر على اتصاله الدائم واطمئنانه على أحوال الفريق واعطائهم دافعًا وروحًا معنوية عالية.

كما وجّه «عبد الوهاب»، الشكر لجميع أعضاء مجلس إدارة النادي الحاليين، والمجلس السابق الذين سهلوا للبعثة جميع العقبات حتى يوم السفر لرواندا لخوض البطولة، موضحًا أن المباراة النهائية غدا للبطولة ستكون قوية سواء ضد المنستيري التونسي أو الفريق الرواندي.

فريق سلة الزمالك يتأهل لنهائي البطولة الإفريقية

كان سلة الزمالك قد تأهل لنهائي البطولة الإفريقية للأندية «الأفروليج» المقامة في رواندا حاليا، بعدما حقق الفوز اليوم السبت على بطل أنجولا بيترو دي لواندا بنتيجة 89/71، في نصف نهائي المسابقة التي تقام لأول مرة.

فيما تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب التهنئة من مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، بمناسبة وصول الفريق الأول لكرة السلة بالنادي لنهائي البطولة الإفريقية، حيث أكد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية أن فريق الزمالك لكرة السلة يقدم أداء مميزًا للغاية في البطولة، وهناك حرص من اللاعبين على تحقيق اللقب ورفع اسم مصر عاليا وتحقيق اللقب الإفريقي.

                                 سلة الزمالك

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية، عن خالص الدعوات لفريق الزمالك لكرة السلة في مباراة النهائي غدا وثقة الجميع في قدرة الفريق على تحقيق اللقب الإفريقي وإسعاد جماهير الزمالك وأعضاء نادي الزمالك وجماهير مصر بهذا اللقب، من أجل استمرار رفع اسم مصر عاليا في كل المحافل الدولية.

اللجنة الأولمبية: نتمنى حصد الزمالك للقب ورفع اسم مصر

وفي ذات السياق، قدّم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة، التهنئة لمجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب، بمناسبة وصول الفريق الأول لكرة السلة بالنادي لنهائي البطولة الإفريقية للأندية «الأفروليج» المقامة في رواندا حاليا.