رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والتر هودج أفضل لاعب في بطولة إفريقيا للسلة.. ومكافآت خاصة في الزمالك

06:49 م | الأحد 30 مايو 2021
والتر هودج أفضل لاعب في بطولة إفريقيا للسلة.. ومكافآت خاصة في الزمالك

والتر هودج لاعب فريق الزمالك لكرة اسللة

حصد والتر هودج لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، جائزة أفضل لاعب في بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة، والتي أقيمت مؤخرا برواندا تحت رعاية NBA، بعد تتويج الفريق الأبيض باللقب الثاني في تاريخه، عقب انتصاره على الاتحاد المنستيري التونسي، بنتيجة 76-63، وأصبح والتر هودج أول لاعب في تاريخ بطولة إفريقيا لكرة السلة (The BAL) يحصد جائزة أفضل لاعب في البطولة بمسماها الحديث، ونجح لاعب الزمالك في تسجيل 93 نقطة على مدار مباريات المسابقة، وكان الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك قد توج بلقب بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة، بعد الفوز على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الأحد، بنتيجة 76-63.

وشهدت أحداث المباراة، تألق لاعبي سلة الزمالك المحترفين، بقيادة والتر هودج، وسليمان دياباتيه وتشينملو إيلونو، الذين تفوقوا فردياً على لاعبي الفريق التونسي.

مكافآت خاصة في الزمالك بعد الفوز ببطولة إفريقيا للسلة

رصدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك المعينة برئاسة حسين لبيب، مكافآت خاصة لفريق كرة السلة الأول بالنادي بعد الفوز ببطولة إفريقيا، ووعدت اللجنة لاعبي الفريق وجهازهم الفني بصرف مكافأة خاصة بمجرد وصولهم القاهرة بعد الفوز بالبطولة تقديراً للإنجاز الكبير الذي حققوه.

                      الزمالك بطل إفريقيا لكرة السلة

الزمالك يفوز بالبطولة الإفريقية للأندية الأبطال

وفاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك بالبطولة الإفريقية للأندية الأبطال (BAL) والتي أقيمت في رواندا تحت رعاية الـNBA بعدما تغلب على الاتحاد المنستيري التونسي، وشهدت المباراة ندية وإثارة منذ بدايتها حيث تفوق الفريق التونسي في الربع الأول من المباراة بنتيجة 22/17 قبل أن ينجح الزمالك في التقدم في الربع الثاني بنتيجة 44/ 42.

وفي الشوط الثاني تقدم الزمالك فى الربع الثالث 55/51 وسيطر على مجريات الشوط، وظل في الربع الرابع متفوقًا في الأداء والنتيجة 76/ 63.

يذكر أن الزمالك كان قد قدم مستويات مميزة بالبطولة بعد تصدره لمجموعته بالفوز على فيروفيارو بطل موزمبيق بنتيجة 71-55، وعلى دوانس السنغالي بنتيجة 84/62 وعلى المجمع البترولى الجزائرى بنتيجة 97-64 ، ثم فاز الفريق على الشرطة الكاميروني في ربع النهائي بنتيجة 82-53، وفي نصف النهائي تخطى بيترو دي لواندا الأنجولي 89-71، ويقود الجهاز الفنى للفريق الإسباني أجوستي بوش ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدرب عام وسمير جودة مدرب وطبيب الفريق إسلام جمعة.