رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: الأهلي يتمسك بعودة عمار وعبدالقادر وريان ولا مفاوضات مع سيرينو

03:36 ص | الإثنين 31 مايو 2021
شوبير: الأهلي يتمسك بعودة عمار  وعبدالقادر وريان ولا مفاوضات مع سيرينو

أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، على تمسك النادي الأهلي الكبير بعودة الثلاثي المعار أحمد حمدي عبدالقادر المعار لصفوف فريق سموحة، وأحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا، وعمار حمدي المعار لصفوف فريق الاتحاد السكندري إلي صفوف القلعة الحمراء من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد نجاح الثلاثي المعار في تقديم مستوى رائع ومميز رفقة فرقهم طوال فترة إعارتهم لصفوف تلك الفرق خلال الموسم الحالي 2020-2021، وهو الأمر الذي يعزز بتمسك النادي الأحمر بعودة الثلاثي من جديد بعد هذا التألق الكبير.

وقال «شوبير» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع عبر قناة «أون تايم سبورت»: «النادي الأهلي يتمسك بعودة أحمد ياسر ريان من جديد إلى الفريق مطلع الموسم المقبل، كما يتمسك باستمرار مع الفريق خلال فترة المقبلة وعدم رحيله، خاصة بعد تألقه اللافت مع فريق سيراميكا كليوباترا الموسم الجاري، خاصة بعدما نجح في اعتلاء عرش صدارة جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري هذا الموسم».

شوبير: ريان يمتلك عدة عروض أوروبية

وأضاف شوبير: «اللاعب يمتلك العديد من العروض الأوروبية من أندية أوروبية مميز من أجل الانتقال إليها في الموسم الجديد، وكذلك عروض آخرى محلية من عدة أندية مصرية، ويرغب في خوض تجربة الاحتراف وبشدة، ولديه عدة مخاوف من العودة مجددًا إلى الأهلي وعلى رأسها عدم ضمان المشاركة واللعب مع الفريق بشكل أساسي».

وتابع شوبير: «سوف تكون هناك مفاوضات صعبة بين الأهلي وأحمد ياسر ريان خلال الفترة المقبلة من أجل عودته لصفوف الفريق من جديد، خاصة وأن اللاعب يشترط اللعب بشكل أساسي من أجل العودة من جديد للفريق».

أحمد ياسر ريان

وواصل: «موسيماني يتمسك أيضًا بعودة عمار حمدي المعار لصفوف الاتحاد، وأحمد حمدي عبدالقادر المعار من صفوف سموحة، خاصة وأن الأهلي في حاجة ملحة لصانع ألعاب مميز بنفس قدرات أحمدي حمدي عبدالقادر بعد تألقه مع سموحة، وحناح آخر مميز بنفس قدرات عمار حمدي، وأن الثنائي سوف يعود مجددًا بكل تأكيد للأهلي في الموسم الجديد».

شوبير: لا نية لمفاوضات الأهلي مع المحمدي

وأتم: «الحديث عن تعاقد الأهلي مع أحمد المحمدي لاعب ِأستون فيلا السابق غير وارد وغير صحيح، خاصة وأن اللاعب يرغب في الاستمرار بالخارج ومواصلة التجربة الاحترافية في أوروبا أو الخليج، وأن مفاوضات الأحمر مع سيرينو توقفت ولانية لضمه خلال الفترة المقبلة من الأساس».