رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. الفيفا يغرم الزمالك بسبب حميد أحداد ويهدده بوقف التعاقدات

11:33 م | الإثنين 31 مايو 2021
عاجل.. الفيفا يغرم الزمالك بسبب حميد أحداد ويهدده بوقف التعاقدات

حميد أحداد لاعب الزمالك

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم، خطابًا إلى نادي الزمالك يخطر فيه بتوقيع عقوبة مالية بسبب عدم دفع المستحقات المتأخرة لنادي الدفاع الحسني الجديدي، بعد التعاقد مع حميد أحداد منذ موسمين.

وكشف خطاب الاتحاد الدولي للنادي الأبيض، أنه لابد على الزمالك يدفع مبلغ 30 ألف يورو، في مهلة أقصاها 45 يومًا، مع التهديد بوقف قيد النادي لمدة 3 فترات متتالية، لعدم دفع قيمة 20% بالمائة من قيمة صفقة انتقال حميد أحداد معارا من الزمالك للرجاء الموسم الماضي.

كما ألزم الاتحاد الدولي خلال الخطاب نادي الزمالك بدفع 5% من قيمة انتقال اللاعب المغربي منذ عام 2019، وهو تاريخ انتقاله معارًا لفريق الرجاء المغربي.

 

نسبة النادي المغربي من قيمة إعارة أحداد

ويتضمن عقد حميد أحداد مع الزمالك بندًا ينص على حصول الدفاع الجديدي على نسبة 20 بالمائة عن أي انتقال لأحداد، سواء على سبيل الإعارة أو انتقال نهائي، وهو ما لم يفعله النادي الأبيض.

وكان «أحداد» عاد للفريق الأبيض هذا الموسم، بعدما تواجد مع فريق الرجاء المغربي الموسم الماضي، على سبيل الإعارة، وظهر معهم بمستوى مميز للغاية، وأحرز العديد من الأهداف، وحقق معهم بطولة الدوري العام، كما صعد أيضا لقبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكنه لم يتمكن من المشاركة في مواجهة الزمالك، نظرًا للبند الذي تم وضعه في العقد ولكن في النهاية الزمالك تأهل والرجاء ودع البطولة.

أحداد يتلقى عرضا من نادي مغربي

وتلقى حميد أحداد عرضًا من أحد الأندية المغربية خلال الفترة الماضية، وتحدث مع المجلس والجهاز الفني من أجل الرحيل، لكنه تفهم الموقف وتمسك النادي به، بعدما عاد للظهور بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة.