رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. «عمار» يهدد مستقبل كهربا وموقف سيرينو

11:36 ص | الثلاثاء 01 يونيو 2021
أخبار الأهلي اليوم.. «عمار» يهدد مستقبل كهربا وموقف سيرينو

محمود كهربا لاعب الأهلي

يقدم «الوطن سبورت»، خدمة لمتابعيه برصد أخبار الأهلي اليوم، التي انتشرت في الوسط الرياضي، والمتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، عقب عودته من قطر، بعد التتويج بالسوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه بعد الفوز على فريق نهضة بركان بهدفين دون رد، سجلهما محمد شريف وصلاح محسن، وتأجيل مباراة الفريق الأول أمام إنبي في دور الـ«16» لبطولة كأس مصر، التي كان من المقرر اقامتها يوم 4 يونيو الجاري، على أن تقام في موعد يحدد لاحقًا. 

 

أخبار الأهلي اليوم.. الفريق الأول يعود لتدريباته بعد الفوز بالسوبر

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريباته عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش؛ استعدادا للمباريات المقبلة، بعد منح الجهاز الفني راحة للفريق، للتخلص من حالة الإجهاد بسبب رحلات السفر التى بدأت من القاهرة إلى جوهانسبرج؛ لخوض مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تدريب الفريق الأول بالأهلي

ويعقد الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، جلسة خاصة مع معاونيه قبل مران اليوم، للترتيب للمرحلة المقبلة، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

موسيماني يقرر عودة عمار حمدي وكهربا في خطر

أبلغ بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، لجنة التخطيط بالنادي، التي يترأسها محسن صالح، بعودة عمار حمدي، جناح الفريق المعار لفريق الاتحاد السكندري، إلى القلعة الحمراء، في الموسم المقبل، لتدعيم مركز الجناح الأيسر في الموسم المقبل.

عمار حمدي لاعب الأهلي المعار لفريق طلائع الجيش

وباتت فرص محمود عبدالمنعم كهربا في خطر خلال تواجده بالأهلي، بعد قرار عودة عمار حمدي، لمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنا.

3 أسباب تمنع الأهلي من التعاقد سيرينو في الصيف

باتت فرص تعاقد الأهلي مع الأوروجوياني جاستون سيرنيو، لاعب نادي صن داونز الجنوب أفريقي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضعيفة للغاية، للعديد من الأسباب التي شهدها الفريق خلال الفترة الماضية، ويأتي على رأسها قيمة الصفقة المالية.

وتعددت الأسباب التي تمنع الأهلي من التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز، في الصيف المقبل، ولمعرفة كل التفاصيل والأسباب اضغط هنا.

أخبار الأهلي اليوم.. مرتجي: موسيماني حلم كثيرا بتدريب الأهلي ونستطيع الفوز بمونديال الأندية

قال خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إنه يرفض مقارنة البعض بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والبرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للفريق الأحمر؛ لأن هناك فارقا بين الثنائي.

وأكد «مرتجي» إنه لا يجوز المقارنة بين الطرفين؛ لأن كل مدرب له تاريخه وظروفه، مشيرًا إلى أن موسيماني مدرب محترف للغاية، لمعرفة باقي التصريحات اضغط هنا.