رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد كرة السلة يؤجل مباريات الزمالك في دوري السوبر

10:08 م | الثلاثاء 01 يونيو 2021
اتحاد كرة السلة يؤجل مباريات الزمالك في دوري السوبر

تأجيل مباريات الزمالك في دوري السلة

قرر الاتحاد المصري لكرة السلة، تأجيل مباريات الزمالك المقبلة في نصف نهائي دوري السوبر المصري للعبة العمالقة، بسبب الظروف الاستثنائية التي يعيشها الفريق الأبيض بعد تحقيقه لقب بطولة إفريقيا لكرة السلة التي أقيمت في رواندا تحت رعاية الدوري الأمريكي للمحترفين «NBA»، حيث حقق اصحاب القميص الأبيض، اللقب الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه، بعد المرة الأولى التي كانت 1992، بينما حسم اللقب الثاني بعد الفوز على اتحاد المنستير التونسي، حيث كان من المقرر أن تصل بعثة فريق كرة السلة بنادي الزمالك، في الخامسة مساء اليوم، لكن تعطلت البعثة في أوغندا ليتأجل موعد الوصول مرة أخرى.

الزمالك اليوم.. اتحاد السلة يؤجل مباريات الأبيض

وأصدر اتحاد كرة السلة بيانا جاء فيه: «قرر مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة السلة، تأجيل مبارياته في نصف نهائي دوري السوبر، نظراً لما تمر به بعثة نادي الزمالك من ظروف سفر وتأخر في وصولهم إلى أرض الوطن».

                             فريق سلة الزمالك

 

وتابع بيان اتحاد السلة: «يخوض فريق الزمالك أولى لقاءاته ضد الجزيرة يوم الثامن بدلاً من السادس من شهر يونيو الجاري».

تعديل مباريات الزمالك والجزيرة في دوري سوبر السلة

وبعد تعديل مباريات الزمالك والجزيرة، ستصبح مواعيد مواجهات الفريقين الجديدة أيام 8، 10، 12، 14، 16، من شهر يونيو الجاري.

وأوضح اتحاد كرة السلة، أنه في حالة وصول فريقي الزمالك والجزيرة، لمباراة خامسة لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية، سيتم تأجيل نهائي الدوري لمدة 48 ساعة، لينطلق يوم 22 من شهر يونيو الجاري بدلا من يوم 20.

                   الزمالك أبطال أفريقيا لكرة السلة

 

وستصل بعثة سلة الزمالك فجر الخميس إلى أرض الوطن، وفقا لتصريحات طارق السعيد رئيس بعثة فريق كرة السلة بالقلعة البيضاء، المتواجدة حاليا في أوغندا.

وكشف طارق السعيد خلال تصريحات لقناة الزمالك من أوغندا، أنه تعذّر وصولهم اليوم إلى مصر، بسبب عدم السفر من أوغندا إلى قطر ومنها إلى القاهرة، بسبب عدم وجود حجوزات طيران في الوقت الحالي، ليضطروا إلى المبيت في أوغندا حتى غد الأربعاء.

وأوضح رئيس بعثة الزمالك، أنه تم رفض تقسيم البعثة على دفعتين، من أجل العودة إلى القاهرة في الموعد المحدد له غدا، من أجل وصول البعثة مرة واحدة، وهناك محاولات في الوقت الحالي لحجز تذاكر الطيران للبعثة بأكملها، وفي حال النجاح يصلون في الساعات الأولى من فجر الخميس.