رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم فتوح: كارتيرون لن يرحل عن الزمالك.. وعصبيته بسبب ضغط المباريات

10:17 ص | الأربعاء 02 يونيو 2021
حازم فتوح: كارتيرون لن يرحل عن الزمالك.. وعصبيته بسبب ضغط المباريات

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الزمالك

نفى حازم فتوح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، وجود نية لدى كارتيرون للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، موضحا أن المدرب الفرنسي غادر مدينة القاهرة من أجل قضاء إجارة على أن يعود مرة آخرى إلى ميت عقبة بعد 3 أيام.

حازم فتوح: ما يقال عن رغبة كارتيرون في الرحيل شائعات

وقال حازم فتوح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحات إذاعية مع أحمد شوبير: ما يقال عن رغبة  باتريس كارتيرون في الرحيل شائعات وأكاذيب.

وتابع: باتريس كارتيرون لا يخطط للرحيل عن الزمالك ملتزم تماما بتعاقده مع الزمالك وضغط المباريات والغيابات في صفوف الفريق من أسباب عصبيته.

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الزمالك

وأضاف وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون: المدرب الفرنسي سعيد بتجربته مع الزمالك ومتمسك بمواصلة الانتصارات، وما نُسب حول تفاوضي باسمه مع بعض الأندية غير صحيح.

حازم فتوح: كارتيرون سعيد بتجربته مع الزمالك 

وأوضح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون: غريب جدًا أن يخرج هذا الكلام وفي هذا التوقيت، كارتيرون وضع استراتيجية طويلة مع الزمالك، مشيرا إلى أنه سمع عدم قيام المجلس السابق بتسجيل عقد يوسف إبراهيم أوباما.

ولفت وكيل كارتيرون إلى أن المدرب الفرنسي لعب مع النادي الأبيض 16 مباراة، فاز في 10 مباريات وتعادل 4 مرات وخسر مرتين فقط.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة، ويأتي غريمه التقليدي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة بعد أن خاض 19 مباراة.

وكان نادي الزمالك تعادل في مباراته الأخيرة أمام الجونة سلبيا في الدوري الممتاز.