رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لأول مرة.. تطبيق تقنية الفيديو في نصف نهائي ونهائي دوري سوبر السلة

11:34 ص | الخميس 03 يونيو 2021
لأول مرة.. تطبيق تقنية الفيديو في نصف نهائي ونهائي دوري سوبر السلة

الأهلي والاتحاد السكندري يتواجهان في نصف نهائي دوري السلة

تشهد مواجهات نصف نهائي ونهائي دوري السوبر لكرة السلة رجال التي تنطلق الأسبوع القادم تطبيق تقنية الفيديو IRS في حدث تاريخي لأول مرة في ملاعب كرة السلة المصرية، حيث قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة استخدام تقنية الفيديو «Instant replay system» في المراحل الأخيرة من بطولة دوري السوبر لتحديد بطل الموسم الرياضي 2020 - 2021.

وأشرفت لجنة التحكيم برئاسة كابتن أحمد الفلكي، أمس الأربعاء، على تجهيز صالة برج العرب بالإسكندرية لاستقبال تقنية الفيديو IRS خلال مران المنتخب الأول للسيدات بقيادة إيهاب الألفي.

الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري بنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

وتقرر أن تقام المواجهات في دور نصف النهائي على صالة برج العرب بالإسكندرية، على أن تنطلق يوم الأحد بمواجهة الأهلي والاتحاد السكندري.

جدير بالذكر أن مواجهات نصف النهائي سيكون طرفها الأول نادي الاتحاد السكندري ضد النادي الاهلي، أما الطرف الثاني سيكون الزمالك مع الجزيرة.

تأجيل مباريات الزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

وكان  مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة السلة قرر تأجيل مباريات فريق الزمالك في نصف نهائي دوري السوبر، بعد الظروف التي مر بها في رحلة عودته من رواندا، بعد حصده لقب البطولة الأفريقية للأندية، التي تقام لأول مرة تحت رعاية NBA، وتأجيل رحلته أكثر من مرة، قبل أن تصل فجر اليوم الخميس.

وتقرر ترحيل مباريات الفارس الأبيض يومين، حيث يخوض أولى لقاءاته ضد الجزيرة يوم الثامن من يونيو بدلاً من السادس من الشهر ذاته، لتكون مباريات الزمالك أمام الجزيرة أيام 8 - 10 - 12 - 14 - 16.

وتقرر أنه في حالة وصول الفريقان لمباراة خامسة لتحديد المتأهل للمباراة النهائية يتم تأجيل نهائي الدوري لمدة ٤٨ ساعة لينطلق يوم الثاني والعشرون من شهر يونيو الجارى، بدلا من 20 يونيو.