رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيكابالا: إللي بيحصل ملوش علاقة بكرة القدم.. بتضحكوا على مين

08:42 م | الخميس 03 يونيو 2021
شيكابالا: إللي بيحصل ملوش علاقة بكرة القدم.. بتضحكوا على مين

محمود شيكابالا لاعب الزمالك

كشف محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، عن حجم الضغوطات التي تواجه الفريق في الوقت الحالي، رغم أن الجميع يحارب من أجل التتويج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم، في ظل المنافسة الشرسة على البطولة، وقال محمود شيكابالا خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك: «نتعرض لأمور كثيرة ولأننا أبناء النادي لا نتحدث عنها، نحن ناد مختلف نتمنى من الناس مثلما تقف مع أندية أخرى أن تقف مع الزمالك».

شيكابالا: سنقاتل حتى النهاية

وأضاف قائد الزمالك خلال تصريحاته: «اللي بيحصل دلوقتي ملوش علاقة بالكورة إزاي الزمالك يلعب في إسكندرية والسويس والجونة، وفي الآخر يتقال أندية تانية هي إللي لعبت واضغطت أنتم بتضحكوا على مين، لا جمهور الزمالك واعي وفاهم كويس».

وأوضح موجها حديثه لجماهير الزمالك: «بوعد جمهور الزمالك برغم ما يحصل معنا خارج الملعب إننا هنفضل نقاتل لآخر لحظة».

وأكمل «شيكابالا»: «ولاد النادي في جميع الألعاب على قلب رجل واحد، وهذا ما أثبته فريق السلة، وتتويجه ببطولة تاريخية، تلعب لأول مرة، ولا بد أن يطمئن الجمهور لما يقوم به اللاعب ورغبتهم في تحقيق الإنجازات ورفع اسم النادي عاليا دائما».

                                   شيكابالا

شيكابالا يهنئ فريق السلة ببطولة إفريقيا

وحرص محمود عبدالرازق شيكابالا على تهنئة فريق السلة بالتتويج ببطولة أفريقيا قائلا: «فريق السلة شرفنا ودي حاجه نعتز بها جميعا وكان نفسنا جمهور الزمالك يكون في انتظاركم».

وأوضح نجم الزمالك، أن فريق الكرة جهز لهم مفاجأة عبارة عن احتفالية بإنجازهم المميز، بالاحتفال علي طريقة السلة حال إحراز هدف في الجونة، خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الـ25 من بطولة الدوري العام، لكنها انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.