رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل عمرو السولية: لا خلاف بين الأهلي واللاعب على التجديد

11:08 م | الجمعة 04 يونيو 2021
وكيل عمرو السولية: لا خلاف بين الأهلي واللاعب على التجديد

عمرو السولية لاعب الأهلي

كشف تامر النحاس وكيل أعمال عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف اللاعب من تجديد عقده، في ظل وجود رغبة قوية من جانب مسئولي القلعة الحمراء، في تواجد اللاعب خلال المواسم المقبلة، خاصة أنه أحد العناصر البارزة فى تشكيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

أول رد من وكيل عمرو السولية على تجديد عقده مع الأهلي

وأكد النحاس فى تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت» أنه لا يوجد خلاف بين النادي الأهلي وعمرو السولية حول موقف التجديد خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هناك رغبة متبادلة بين الطرفين حول موقف التجديد بشكل رسمي.

صورة أرشفية للنادي الأهلي من مباراة مصر للتأمين الودية 

وأشار النحاس، إلى أن هناك جلسة ستجمعهما بمسئولي النادي الأهلي، بعد عودتهم من تونس وعقب مباراة الترجي التونسي لحسم ملف التجديد خلال الفترة المقبلة، بشكل رسمي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد عمرو السولية مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ويأمل مسئولو القلعة الحمراء فى إنهاء كافة الأمور الخاصة باللاعب خلال الفترة الحالية، لعدم تكرار ملف عبد الله السعيد وشريف إكرامي ورمضان صبحي من جديد.

الأهلي يتعادل إيجابيا أمام مصر للتأمين فى الدوري 

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء الذي جمع بين النادي الأهلي ونادي مصر للتأمين بنتيجة هدفين فى شباك كل فريق في اللقاء، الذي أقيم علي أرضية ملعب استاد التتش وذلك استعدادا لمباراة الترجي الرياضي التونسي فى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد منح اللاعبين ستة أيام راحة من التدريبات الجماعية للفريق، بعد تأجيل اللجنة الثلاثية التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم مباراة إنبي فى بطولة كأس مصر لأجل غير مسمى.