رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عبدالقادر: وافقت على إعارتي لسموحة حتى أشارك في أولمبياد طوكيو

06:22 ص | السبت 05 يونيو 2021
أحمد عبدالقادر: وافقت على إعارتي لسموحة حتى أشارك في أولمبياد طوكيو

أحمد عبد القادر لاعب المنتخب الأولمبي و الأهلي المعار لصفوف فريق سموحة

كشف أحمد عبدالقادر لاعب المنتخب الأولمبي والأهلي المعار لصفوف فريق سموحة، أنه يرغب في العودة للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل 2021-2022، موضحاً أنه يؤيد مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة.

وقال «عبدالقادر»، في تصريحات هاتفية لبرنامج «ملعب أون تايم» مع الإعلامي سيف زاهر: «وجود محمد صلاح معنا في أولمبياد طوكيو سيمثل دفعة معنوية كبيرة لكل اللاعبين، ونحن نمتلك مقومات فنية وبنية».

وتابع: «ألعب في 3 مراكز مختلفة، الجناح الأيمن والجناح الأيسر وصانع الألعاب، وهناك اختلاف كبير بين سموحة وبين الأهلي من حيث الطموح والدعم الجماهيري الضخم».

وأضاف: «فضلت الإعارة لفريق سموحة لأني فقدت المنافسة على مركزي، وأريد التواجد في أولمبياد طوكيو، كذلك النادي الأهلي الأكبر في أفريقيا، ومن بين أفضل أندية العالم».

ويُعد أحمد عبدالقادر أحد أبناء الناشئين في الأهلي، ولعب عدة مواسم في القطاع، وظهر فيها بشكل جيد، قبل أن يخوض تجربة احتراف أوروبية مع نادي سبارتا التشيكي، ويعود بعدها إلى الأهلي، الذي قرر إعارته لصفوف فريق سموحة لاكتساب المزيد من الخبرة والاحتكاك.

موسيماني يطلب عودة «عبدالقادر» للأهلي

من جانبه أبلغ الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، برغبته في عودة أحمد عبد القادر، لاعب الفريق المعار إلى نادي سموحة، للقلعة الحمراء، عقب انتهاء الموسم الحالي، بعد ظهور اللاعب بشكل أكثر من رائع مع الفريق السكندري خلال الموسم الحالي، وساهم بشكل فعال في انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز.

وقال مصدر داخل النادي، إن بيتسو موسيماني أعجب بمستوى أحمد عبدالقادر بشدة بعد أن شاهده في مباراة الأهلي ضد سموحة، وتحركاته داخل الملعب، وصناعة الفارق لفريق سموحة.

وكان النادي الأهلي قرر إعارة لاعبه أحمد حمدي عبدالقادر إلى نادي سموحة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسمين، وينص عقد الإعارة أن الأهلي لديه الحق في إعادة عبدالقادر لصفوفه بعد أول موسم له مع النادي السكندري.

 جدير بالذكر أن اللاعب عاد إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما خاض تجربة في صفوف سبارتا براج التشيكي في 2018.