رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يرحب بالصفقات التبادلية مع بيراميدز بعد توقيع إبراهيم عادل

11:37 م | الإثنين 07 يونيو 2021
الأهلي يرحب بالصفقات التبادلية مع بيراميدز بعد توقيع إبراهيم عادل

اجتماع الخطيب بلجنة تخطيط الكرة في الأهلي

رحبت إدارة النادي الأهلي بإبرام صفقات تبادلية مع نادي بيراميدز بالحصول على خدمات إبراهيم عادل، مهاجم نادي بيراميدز، مقابل الاستغناء عن خدمات ناصر ماهر، صانع ألعاب فريق المارد الأحمر، وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء لا تمانع في إبرام صفقات تبادلية مع نادي بيراميدز في ظل اهتمام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بالحصول على خدمات إبراهيم عادل، وترحيبه برحيل ناصر ماهر عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الكروي الجاري.

إبراهيم عادل يقترب من النادي الأهلي

إبراهيم عادل يوقع للنادي الأهلي

وتابع المصدر، أن مسؤولي الأهلي حصلوا في الفترة الماضية على توقيع إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، بعدما طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الحصول على خدمات اللاعب.

وتبحث إدارة الأهلي طرق التفاوض مع بيراميدز للحصول على صفقة إبراهيم عادل بعد انتهاء خوض الفريق مبارياته في دوري أبطال إفريقيا، حيث يستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر إقامة لقاء الذهاب في تونس يوم 19 يونيه الجاري، على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة يوم 26 يونيه.

 

ناصر ماهر يطلب الرحيل عن الأهلي

ناصر ماهر يتلقى عروضًا مغرية

ومن جانبه، تلقى ناصر ماهر عدد من العروض المحلية طوال الفترة الماضية بعدما أعلن اللاعب موقفه في الفترة المقبلة بالرحيل عن الأهلي، نظرًا لخروجه بشكل نهائي من الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني.

وتلقى «ماهر» عروضًا من بيراميدز، سموحة، الاتحاد، المقاولون العرب إلا أن اللاعب اقترب من الانتقال إلى صفوف النادي السماوي، في ظل العرض المغري الذي تلقاه اللاعب من إدارة النادي.