رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو السولية مسيرة من التألق مع الأهلي.. وينتظر تجديد تعاقده

03:08 م | الثلاثاء 08 يونيو 2021
عمرو السولية مسيرة من التألق مع الأهلي.. وينتظر تجديد تعاقده

عمرو السولية لاعب وسط الأهلي

يقدم عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، مستوى أكثر من رائع خلال الفترة الماضية، رفقة المارد الأحمر، على المستويين المحلي والأفريقي، وساهم بشكل أساسي في الفوز بالثلاثية التاريخية للفريق في الموسم الماضي، وحصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، الذي أقيم في قطر خلال فبراير الماضي، بجانب التتويج مؤخرًا ببطولة السوبر الأفريقي، على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بالدوحة، في الثامن والعشرين من الشهر الماضي.

وكيل اللاعبين: عمرو السولية يسعى للحصول على راتب مناسب في الأهلي

تامر النحاس، وكيل اللاعبين، كشف مصير عمرو السولية في الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بعد ارتباط اسمه ببعض العروض الخارجية للاحتراف.

وقال «النحاس» في تصريحات تليفزيونية في وقت سابق: «السولية جدد مع الأهلي حتى الموسم المقبل، لكن ليس بالراتب الذي يرغب في الحصول عليه، فاللاعب يتخطى سن الـ30 ويبدأ في التفكير بقيمة العقد الأخير، ومن الممكن خروجه معارًا خارج مصر حال عدم الحصول على الراتب المناسب بالنسبة له».

تامر النحاس: لا خلافات بين الأهلي وعمرو السولية

وأكد وكيل اللاعبين، أنه لا يوجد خلاف بين الأهلي وعمرو السولية حول التجديد خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هناك رغبة متبادلة بين الطرفين حول تجديد اللاعب عقده لفترة جديدة داخل القلعة الحمراء.

وتلقى اللاعب أكثر من عرض في الخليج خلال الفترة الحالية، بعد ظهوره بشكل جيد مع الأهلي، إلا أنه لم يحسم مصيره النهائي حتى الآن بشآن هذه العروض.

وتعادل الأهلي مع مصر للتأمين بهدفين لكل منهما، في المباراة الودية التي خاضها الفريق الخميس الماضي، ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الترجي التي تقام في تونس 19 يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس.