رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسامة نبيه: ودية وادي دجلة فرصة للاطمئنان على حالة اللاعبين

09:41 م | الأربعاء 09 يونيو 2021
أسامة نبيه: ودية وادي دجلة فرصة للاطمئنان على حالة اللاعبين

أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

قال أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن الثنائي محمود عبد الرازق «شيكابالا» وحازم إمام لاعبا الفريق، اقتربا من المشاركة في التدريبات الجماعية، موضحًا في تصريحات للموقع الرسمي، أن الثنائي يؤديان في الفترة الحالية المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي المخصص لهما من قبل الجهاز الطبي للتعافي من الإصابة التي تعرضا لها مؤخرًا.

ودية وادي دجلة فرصة للاطمئنان على حالة اللاعبين

ولفت «نبيه» إلى أهمية مواجهة وادي دجلة الودية، موضحًا أنها تعد فرصة جيدة للوقوف على حالة اللاعبين الفنية والبدنية خلال الفترة الحالية، موضحا أن لقاء وادي دجلة سيشهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين من أجل الاطمئنان على حالتهم الفنية قبل مواجهة أسوان في بطولة الدوري

ويلتقي الزمالك مع وادي دجلة في تمام الساعة الرابعة عصرا، على أحد ملاعب 6 أكتوبر، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

كارتيرون

الجهاز الفني يسعى إلى الوصول باللاعبين لأعلى فورمة

وأشار، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى أن الجهاز الفني يسعى إلى الوصول باللاعبين لأعلى فورمة بدنية وفنية خلال فترة التوقف، من أجل الحفاظ على مسيرة الفرق الإيجابية في بطولة الدوري.

وفي سياق متصل، يستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق الأبيض صدارة بطولة الدوري العام برصيد 55 نقطة.

إصابة زيزو بالمران

وكان أحمد سيد «زيزو» لاعب الفريق، تعرض للإصابة بكدمة خفيفة خلال مران اليوم الأربعاء، وجاءت الإصابة بعد تدخل اللاعب في كرة مشتركة مع أحد زملائه في الفريق خلال التقسيمة التي أجرها الجهاز الفني مع نهاية المران، وفضّل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة مغادرة اللاعب، وعدم استكمال التقسيمة حتى لا تتفاقم الإصابة.