رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة الزمالك عن التفاوض مع لابا كودجو مهاجم العين: راتبه 4 ملايين يورو

06:21 ص | الخميس 10 يونيو 2021
قناة الزمالك عن التفاوض مع لابا كودجو مهاجم العين: راتبه 4 ملايين يورو

قناة الزمالك عن التفاوض مع لابا كودجو مهاجم العين«راتبه 4مليون يورو»

ارتبط المهاجم التوجولي لابا كودجو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، بالانتقال إلي صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب مسئولو القلعة البيضاء في التعاقد معه، من أجل تدعيم الخط خط الهجومي للفريق، لتعويض رحيل مصطفى محمد، لاعب الفريق الذي رحل إلي صفوف نادي جالاتا سراي التركي، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية.

قناة الزمالك عن التفاوض مع لابا كودجو مهاجم العين: «راتبه 4 ملايين يورو»

ووفقا لما ذكره مقدم برنامج زملكاوي، فإن ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن تواجد حازم فتوح، وكيل أعمال بارتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل التعاقد مع المهاجم التوجولي لابا كودجو، لا أساس له من الصحة بشكل نهائي، وما ذكر خلال الساعات القليلة الماضية غير صحيح مطلقا.

لابا كودجو لاعب نادي العين الإماراتي المرشح للتواجد فى الزمالك

وأشار البرنامج إلى أن المهاجم التوجولي لابا كودجو، لاعب نادي العين الإماراتي، مازال عقده مستمرا مع النادي خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه يتقاضى مبلغ 4 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو كبير للغاية.

ويبحث نادي الزمالك فى الوقت الحالي، عن تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل رحيل متوسط ميدان الفريق التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد عدم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب بشكل نهائي، وبالتالي رحيله عن الأبيض بشكل رسمي.

ويتواجد عدد من الأسماء في الوقت الحالي، ترتبط بالتواجد داخل نادي الزمالك خلال منافسات الموسم المقبل، من أجل تعويض رحيل فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، علي رأسهم محمد مجلي، لاعب نادي المقاولون العرب، إضافة إلى مهند لاشين، لاعب نادي بيراميدز المعار إلى طلائع الجيش.