رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يتعادل 1-1 أمام البنك الأهلي استعدادا لغزل المحلة

09:13 م | الخميس 10 يونيو 2021
الإسماعيلي يتعادل 1-1 أمام البنك الأهلي استعدادا لغزل المحلة

مباراة الإسماعيلي و البنك الأهلي

تعادل نادي الإسماعيلي، مع البنك الأهلي بنتيجة 1-1 في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين ضمن استعداداتهما لاستئناف مباريات الدوري المصري، حيث يستعد الدراويش لمواجهة فريق غزل المحلة، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة المحلية.

الإسماعيلي يتقدم على البنك الأهلي بهدف عماد حمدي

تقدم الإسماعيلي، عن طريق عماد حمدي، وتعادل بهاء مجدي للبنك الأهلي، وبدأ إيهاب جلال المدير الفني للدراويش بتشكل مكون من «محمد فوزي – محمد هاشم – مروان الصحراوي – باهر المحمدي – محمد عادل – عماد حمدي – عمر الوحش – شكري نجيب – أحمد مصطفي – أري بابل – فخر الدين بن يوسف».

وأشرك الجهاز الفني للدراويش في الشوط الثاني، أحمد مدبولي ودونجا ومحمد حسن ونادر رمضان ومحمد الشامي ومحمد عادل، وجرب باهر المحمدي في مركز الظهير الأيمن تحسبًا لغياب عبد الله جمعة عن مباراة المحلة بسبب الإصابة.

شهدت المباراة حضور أحمد عثمان المشرف العام علي الكرة، وتامر موسى ومحمد إبراهيم عبد الرحيم عضوا مجلس الإدارة، وعلي أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية، وعماد سليمان عضو اللجنة المشرفة على الفريق.

فريق الإسماعيلي

المشرف العام على الكرة بالإسماعيلي يعقد اجتماعا مع الجهاز الفني واللاعبين بعد المباراة

وعقد أحمد عثمان المشرف  العام على الكرة بالإسماعيلي، اجتماعًا مع الجهاز الفني واللاعبين بعد المباراة لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات في المباريات الرسمية والودية، حيث يلعب الفريق مع المقاولون العرب وديًا غدًا.

ومن جانبه، أعلن هشام مصطفي طبيب الإسماعيلي، جاهزية فخر الدين بن يوسف لمواجهة المحلة بعد الكدمة التي تعرض ليها اليوم، أمام البنك الأهلي في المباراة الودية مشيرًا إلى أن الكدمة التي تعرض لها اللاعب بسيطة، وتم استبداله بأحمد مدبولي خوفا عليه من تفاقم الإصابة، وأكد طبيب الإسماعيلي صعوبة لحاق حسين السيد بمواجهة المحلة، حيث يحتاج اللاعب إلى 10 للعلاج.