رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد رفض مستشار الأحمر.. عبد الله السعيد يلجأ إلي محامي الزمالك ضد الأهلي

11:56 م | الخميس 10 يونيو 2021
بعد رفض مستشار الأحمر.. عبد الله السعيد يلجأ إلي محامي الزمالك ضد الأهلي

بعد رفض مستشار الأحمر..عبدالله السعيد يلجأ إلي محامي الزمالك ضد الأهلي

رفض المستشار هشام عبد ربه، طلب عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الوقوف بجانبه ضد النادي الأهلي، في الحكم الصادر ضد لاعب الفريق السماوي بأحقية القلعة الحمراء في الحصول على مبلغ مليوني دولار بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، لذلك أصبح اللاعب في أزمة شديدة، لأنه بات مطالبًا بدفع قيمة الشرط الجزائي للنادي الأهلي بشكل رسمي.

بعد رفض مستشار الأحمر.. عبد الله السعيد يلجأ إلى محامي الزمالك ضد الأهلي

وكان «الوطن سبورت»، قد انفرد صباح اليوم الخميس، بلجوء عبد الله السعيد إلي هشام عبد ربه مستشار النادي الأهلي الحالي في ملف أزمته مع القلعة الحمراء بمساندة محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة السابق.

وعلم «الوطن سبورت»، في الوقت الحالي، أن عبد الله السعيد تواصل مع نصر عزام المحامي الخاص والقانوني بنادي الزمالك، من أجل الوقوف بجانبه في قضية الشرط الجزائي الموقع عليه لصالح النادي الأهلي بشكل رسمي، والدفاع عنه من أجل إسقاط الحكم رسميًا خلال الفترة المقبلة.

نصر عزام المحامي الخاص بنادي الزمالك

وتوسط محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، لعبد الله السعيد من أجل قيام هشام عبد ربه مستشار النادي الأهلي بالدفاع عنه في هذه القضية، إلا أن الأخير رفض العرض بشكل نهائي، لارتباطه بالنادي الأهلي وجماهيره بشكل كامل.

أزمة كبرى تواجه عبد الله السعيد بعد تغريمه مبلغ 2 مليون دولار

وبات عبدالله السعيد في أزمة كبرى، خاصة أن الحكم الصادر من المحكمة الرياضية خلال الفترة الماضية لم يتم الاستئناف عليه حتي هذه اللحظة.

جدير بالذكر، أن المحكمة الرياضية، أصدرت فرمانا رسميا بتغريم عبدالله السعيد مبلغ 2 مليون دولار لصالح النادي الأهلي، بعد أن خالف اللاعب العقد المبرم بينه وبين النادي الأهلي، عندما عاد من نادي أهلي جدة إلى نادي بيراميدز وهو أمر مخالف للعقد المبرم بين الطرفين.