رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسالة تحذير وإغراء من إدارة الزمالك لـ الونش: 6 ملايين جنيه في انتظاره

11:36 ص | الجمعة 11 يونيو 2021
رسالة تحذير وإغراء من إدارة الزمالك لـ الونش: 6 ملايين جنيه في انتظاره

محمود حمدي الونش لاعب الزمالك

طالب مسؤولو نادي الزمالك، محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، غلق الحديث عن عروض الاحتراف التي تصله وآخرها من النصر السعودي، بعدما تلقى عرضا رسميا منه، دون وصول أي شيء رسمي إلى الأبيض حتى الآن.

وشددت الإدارة على اللاعب بضرورة التركيز مع الفريق حاليا في بطولة الدوري العام، خاصة وأن الموسم المحلي في مصر ما زال مستمرا، وفكرة رحيله أمرا صعبا للغاية في ظل حاجة الفريق لجهوده في الوقت الجاري.

الزمالك يعد الونش بتعديل عقده

وطمأن مسؤولو الزمالك اللاعب، أنه سوف يتم تعديل عقده وتجديده بما يتوافق مع إمكانياته، في ظل حصوله حاليا على ثلاثة ملايين جنيه فقط، وينتهي الموسم المقبل، وتلقى وعدا سابقا من اللجنة الماضية بتعديله إلى 6 ملايين جنيه ولم يحدث إلى الاآن، وسوف يتم زيادته بشكل جيد، خاصة وأنه مرحب بالاستمرار داخل الفريق الأبيض.

  محمود حمدي الونش لاعب الزمالك

مواعيد مباريات الزمالك المقبلة

الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يلتقي أسوان في السابعة مساء مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويسعى الفريق الأبيض للفوز وتعزيز صدارته لجدول ترتيب المسابقة والوصول للنقطة رقم 58، وتوسيع فارق النقاط مع غريمه التقليدي الأهلي المتواجد بالمركز الثاني برصيد 41 نقطة.

وقرر اتحاد الكرة تعديل موعد مباراة الزمالك أمام مصر للمقاصة في الجولة 27 من بطولة الدوري لتقام يوم الإثنين 28 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساء، على ملعب ستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساء.

  فريق الزمالك

كما جرى تعديل موعد مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، لتقام يوم 22 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب ستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساء.