رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مذيع قناة الزمالك يعلن موعد عودة أشرف بن شرقي للقاهرة

05:03 م | السبت 12 يونيو 2021
مذيع قناة الزمالك يعلن موعد عودة أشرف بن شرقي للقاهرة

أشرف بن شرقي

أعلن مذيع قناة الزمالك، عن موعد عودة الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة، بعد انتهاء معسكر منتخب المغرب، خلال فترة التوقف الدولي، وكتب الإعلامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أشرف بن شرقي يصل الثلاثاء القاهرة». 

خالد الغندورعبر حسابه على الفيس بوك

أشرف بن شرقي يهدد بعدم العودة للزمالك

وكانت أكدت بعض التقرير الصحفية، في الساعات القليلة الماضية، تهديدات الدولي المغربي بعدم العودة لنادي الزمالك بسبب عدم حصوله على بعض مستحقاته المتأخرة، وهو ما قام مذيع القناة بنفيه معلنًا موعد عودته للفريق.

أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

أشرف بن شرقي يطلب الحصول على جميع مستحقاته المالية

ومن جانبه، طلب المغربي منحه جميع مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء، حيث يدرس إرسال إنذار الاتحاد الكرة من أجل تأمين موقفه بشأن المستحقات.

وتلقى المغربي أشرف بن شرقي مؤخرًا العديد من العروض الخليجية والأوروبية، للرحيل عن صفوف الزمالك بداية من الموسم الجديد، حيث يتكتم بن شرقي على هذه العروض، منتظرًا حسم موقفه مع القلعة البيضاء، وفي حالة رفض طلباته بالكامل سيرحل.

أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

كارتيرون يطلب سرعة التجديد لـ بن شرقي

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، سرعة عقد جلسة مع اللاعب ووكيله من أجل تجديد تعاقده وعدم الانتظار إلى قبل نهاية العقد بفترة قصيرة.

وأكد كارتيرون لإدارة الزمالك، ضرورة تلبية مطالب المغربي وإنهاء أزمة مستحقاته المالية.

ويواصل الزمالك الاستعداد لمواجهة أسوان والمقررة يوم الخميس المقبل، في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.