رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول رد من بيراميدز على أنباء انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي: «محصلش»

05:05 م | السبت 12 يونيو 2021
أول رد من بيراميدز على أنباء انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي: «محصلش»

أول رد رسمي من بيراميدز علي انتقال إبراهيم عادل إلي الأهلي

رد عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن طلب النادي الأهلي التعاقد مع إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب مسؤولي القلعة الحمراء فى الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم الخط الهجومي للفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

أول رد رسمي من بيراميدز على انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي

وأكد «بسيوني» فى تصريحات لـ «الوطن سبورت»، أن النادي الأهلي لم يطلب التعاقد مع إبراهيم عادل من الأساس من أجل الدخول في تفاوض وإبرام صفقات تبادلية، وما يتردد عن هذا الأمر خلال الساعات القليلة الماضية لا أساس له من الصحة بشكل نهائي.

وارتبط إبراهيم عادل بالانتقال إلي النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، بإبرام صفقة تبادلية خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط رغبة من جانب الفريق السماوي في الحصول على ناصر ماهر من النادي الأهلي.

ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي 

بيراميدز يواصل الاستعداد لمباراة الرجاء في الكونفدرالية 

وفي سياق متصل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في الوقت الحالي استعداده لملاقاة نادي الرجاء البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية»، والتي من المقرر إقامتها فى العشرين من شهر يونيو المقبل على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، بعد عبور نادي أنيمبا النيجيري فى الدور ربع النهائي من المسابقة، بعد التفوق عليه ذهابًا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، وتعادل إيابًا بنتيجة هدف في شباك كل فريق، ليعبر الفريق السماوي بنتيجة المباراتين.