رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار بيراميدز: مصير صفقة انتقال إبراهيم عادل للأهلي.. وورطة «السعيد»

05:47 م | السبت 12 يونيو 2021
أخبار بيراميدز: مصير صفقة انتقال إبراهيم عادل للأهلي.. وورطة «السعيد»

أخبار بيراميدز..مصير صفقة انتقال إبراهيم عادل إلي الأهلي..وورطة السعيد

يقدم «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه أخبار بيراميدز اليوم السبت، وسط الاستعدادت الحالية من جانب لاعبي الفريق السماوي لمباراة نادي الرجاء البيضاوي المغربي فى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الافريقي «الكونفدرالية»، والتي من المقرر إقامتها يوم عشرين من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي، معقل الفريق السماوي، إضافة إلى مصير أنباء صفقة انتقال إبراهيم عادل إلي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل رسمي، في ظل الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن عقد صفقة تبادلية بين الناديين.

أخبار بيراميدز: مصير صفقة انتقال إبراهيم عادل للأهلي

رد نادي بيراميدز على رغبة النادي الأهلي فى الحصول علي خدمات إبراهيم عادل، خاصة في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب هذا الموسم بمسابقة الدوري والكونفدرالية رفقة الفريق السماوي.

مصير انتقال إبراهيم عادل إلي النادي الأهلي 

وأشار عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى أن النادي الأهلي لم يطلب التعاقد مع إبراهيم عادل من الأساس.

أخبار بيراميدز.. ورطة عبدالله السعيد في قضيته ضد النادي الأهلي 

وفي ذات السياق، تلقى عبدالله السعيد، صدمة قوية بعد رفض المستشار هشام إبراهيم المحامي القانوني الخاص بالنادي الأهلي الوقوف بجانبه فى قضيته ضد القلعة الحمراء، رغم توسط محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق للاعب فى مسألة قضيته ضد المارد الأحمر بشأن الشرط الجزائي الموقع علي اللاعب من قبل المحكمة الرياضية.

وبات «السعيد» في ورطة كبرى بعد لجوء اللاعب إلى نصر عزام المحامي القانوني الخاص بنادي الزمالك، الذي لم يرد حتي هذه اللحظة علي مسألة وقوفه بجانبه خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي، في ظل قيام اللاعب باستئناف على حكم المحكمة الرياضية.

بيراميدز يواصل استعداده لمباراة الرجاء في الكونفدرالية 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، استعداده لمباراة نادي الرجاء فى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عودة عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على رأسهم عبدالله السعيد لاعب الفريق، والذين تم شفائهم من فيروس كورونا الذي لحق بهم خلال الفترة الماضية.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي