رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتأهل إلى نهائي دوري سوبر السلة على حساب الجزيرة

11:15 م | السبت 12 يونيو 2021
الزمالك يتأهل إلى نهائي دوري سوبر السلة على حساب الجزيرة

الزمالك يتأهل إلى نهائي دوري السوبر السلة على حساب الجزيرة

نجح فريق الزمالك الأول لكرة السلة، في الصعود إلى نهائي سوبر السلة بعدما فاز على الجزيرة اليوم السبت بنتيجة 81/86، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على صالة برج العرب بالإسكندرية، ليحقق فوزه الثالث من المواجهات الخمس للدور قبل النهائي، ويحسم الصعود لمواجهة الاتحاد السكندري الذي صعد للمباراة النهائية على حساب الأهلي بعدما فاز عليه في 3 مواجهات متتالية.

الزمالك يتأهل إلى نهائي دوري السوبر السلة على حساب الجزيرة

جاءت مواجهة الزمالك والجزيرة قوية بعدما أدرك الأبيض التعادل بنتيجة 75/75 في الثواني الخمس الأخيرة بعد رمية ثلاثية من والتر هودج، لتمتد المباراة لوقت إضافي مدته 5 دقائق ينجح الزمالك خلالها من خطف الفوز.

سلة الزمالك

يقام نهائي دوري السوبر، بين الزمالك والاتحاد السكندري، أيام 22و24 و26 و28 و30 يونيو الجاري على صالة دكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

الاتحاد السكندري يهزم الأهلي ويتأهل لنهائي دوري سوبر السلة

وكان فريق الاتحاد السكندري للسلة نجح من الفوز في ثالث مواجهات دور نصف نهائي دوري السوبر أمام النادي الأهلي بنتيجة 76-73 ليتأهل إلى دور النهائي من المسابقة.

ونجح الأهلي في التقدم في الربع الأول والثاني من عمر المباراة بنتيجة 18-10 و25-22 على التوالي، أما الربع الثالث فقد نجح الاتحاد في العودة وتحقيق التقدم بنتيجة 53-39 قبل انتهاء الربع الرابع بالتعادل 64-64.

وفي الربع الخامس من اللقاء، نجح الاتحاد السكندري في الفوز على الأهلي وحسم المباراة بنتيجة 76-73.

وتمكن فريق الاتحاد السكندري من الفوز في المواجهتين الأولى والثانية على حساب النادي الأهلي بنتيجة 71/58 و71/65.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة السلة، فعّل استخدام تطبيق تقنية الفيديو «Instant replay system»، لأول مرة بملاعب كرة السلة المصرية وقرر استخدام  التقنية في المراحل الأخيرة من بطولة دوري السوبر، لتحديد بطل الموسم الرياضي 2020 - 2021.

واستضافت صالة برج العرب بالإسكندرية مواجهات نصف نهائي دوري السوبر، التي التقى فيها الاتحاد مع الأهلي، والزمالك مع الجزيرة.