رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاصة: باسم مرسي قد يعود لـ الزمالك في صفقة تبادلية مقابل مروان حمدي

04:01 ص | الأحد 13 يونيو 2021
المقاصة: باسم مرسي قد يعود لـ الزمالك في صفقة تبادلية مقابل مروان حمدي

باسم مرسي مهاجم مصر المقاصة الحالي والزمالك السابق

كشف بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، عن حقيقة التفاوض مع إدارة نادي الزمالك، من أجل بيع المهاجم باسم مرسي لصفوف الفريق الأبيض، خلال سوق الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم المقبل، حيث ارتدى مهاجم الفريق الفيومي قميص الفريق الأبيض في فترة سابقة، وتوج معه بلقبي الدوري والكأس موسم 2014-2015، وكان هداف القلعة البيضاء تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، ثم مواطنه جيسوالدو فيريرا.

وقال بكري سليم، في مداخلة هاتفية مع برنامج «جمهور التالتة» عبر قناة «ON time sports 2»: «نحن نتواصل مع عدة لاعبين، فنحن نادي يقوم في الأساس على عملية بيع وشراء اللاعبين، وبالفعل هناك اتصالات ومفاوضات مع نادي الزمالك لعودة باسم مرسي لقيادة هجوم الفريق الأبيض مقابل إعادة مروان حمدي لصفوفنا».

وأكمل: «ليس الزمالك فقط من يرغب في ضم أحد لاعبينا، هناك العديد من الأندية التي تأمل في التعاقد مع لاعبي مصر المقاصة».

بكري سليم: منحنا محمد عبدالسلام الرئاسة الشرفية لنادي مصر للمقاصة مدى الحياة

وتطرق بكري سليم، للحديث عن محمد عبدالسلام، رئيس النادي السابق قائلاً: «لقد قدم الكثير لنادي مصر للمقاصة، رفضنا استقالته في البداية، ولكنه أصر عليها مؤخراً بسبب حالته الصحية مما اضطرنا لقبولها».

              محمد عبدالسلام رئيس المقاصة السابق

وأضاف: «قررنا منح محمد عبدالسلام الرئاسة الشرفية لنادي مصر المقاصة مدى الحياة، وسوف نقوم بإقامة احتفال له قريباً».

كارتيرون كلمة السر في حسم صفقة باسم مرسي للزمالك

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن باسم مرسي لاعب الفريق الأول لنادي مصر للمقاصة، على رادار العودة مرة أخرى لصفوف القلعة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه هذا الموسم بقميص الفريق الفيومي عقب رحيله عن نادي الإنتاج الحربي.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، سيكون كلمة السر في عودة اللاعب مرة أخرى للأبيض، أو رفض إتمام الصفقة، فهو مازال اسماً مطروحاً وسط قائمة من المهاجمين عرضها وكلاء اللاعبين خلال الفترة الماضية.