رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة.. أمير مرتضى منصور وراء تحريض فرجاني ساسي للرحيل عن الزمالك

10:35 ص | الأحد 13 يونيو 2021
مفاجأة.. أمير مرتضى منصور وراء تحريض فرجاني ساسي للرحيل عن الزمالك

أمير مرتضى وراء تحريص فرجانى ساسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن أمير مرتضى مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، نجل رئيس النادي المعزول، وراء أزمة التونسي فرجانى ساسي لاعب وسط الفريق وإدارة القلعة البيضاء بشأن تجديد تعاقده الذى ينتهى الموسم الحالي، حيث من المقرر أن ينتهي عقد فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، وليس كما تداول خلال الساعات القليلة الماضية بشأن انتهاءه في نهاية مايو الماضي.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن أمير مرتضى يرتبط بعلاقة وطيدة مع اللاعب ووكيله مهند عون، وفي تواصل مستمر مع عون، ولعب دورا كبيرا في عدم تجديد اللاعب.

أمير مرتضى منصور

والزمالك غاضب من وكيل فرجانى ساسي

وشنت إدارة النادى الأبيض، هجوما حادا على مهند عون وكيل أعمال التونسي فرجانى ساسي لاعب وسط الفريق، واتهموه بأنه السبب وراء عدم تجديد ساسي للزمالك.

وقررت اللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب عدم التعامل مع مهند عون الفترة المقبلة في أي صفقة، واتهموه مباشرة بأنه السبب في افتعال الأزمة.

صفقة انتقال فرجانى ساسي للدحيل مهددة بالفشل

وأصبحت صفقة انتقال فرجانى ساسي للدحيل القطري مهددة بالفشل، خاصة أن اللاعب قد وقع على عقود مع إدارة النادي القطري منذ شهر ديسمبر الماضي، إلا أن المدير الفني الحالي للفريق طالبهم بالتمهل وأنه من الممكن التعاقد مع صفقة أقوى في نفس المركز.

في الوقت الذي يمتلك فيه فريق الريان القطري خمسة لاعبين محترفين، وهو الأمر الذي قد يصعب من انتقال فرجاني ساسي إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

التونسي فرجانى ساسي

وعلق فرجاني ساسي على أزمته مع نادي الزمالك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» قائلا: بكل فخر اعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب.

وتابع: يبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. وقريبا سوف أوضح كل الحقائق!!.