رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. انتظام ثلاثي المنتخب الأولمبي وفقرة ترفيهية

06:14 م | الإثنين 14 يونيو 2021
أخبار الزمالك اليوم.. انتظام ثلاثي المنتخب الأولمبي وفقرة ترفيهية

فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم.. الأكثر بحثا على موقع جوجل من جانب عشاق القلعة البيضاء، إذ خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات في صالة الجودو بمقر النادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية، مساء اليوم الاثنين بملعب النادي، وأشرف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على التدريبات البدنية قبل بدء المران الجماعي.

ويتابع الجمهور أخبار نادي الزمالك اليوم في ظل مواصل الفريق تدريباته، استعدادًا للقاء أسوان المقرر له الخميس المقبل، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي، ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

الزمالك

أخبار الزمالك اليوم.. فقرة ترفيهية للاعبين

ومن ضمن أخبار نادي الزمالك اليوم، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات ترفيهية قبل انطلاق مران الفريق، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، بينما واصل المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض تدريباته التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، على هامش التدريب.

ويعاني «أحداد» من إصابة في أنكل القدم، حيث يسعى الجهاز الطبي للفريق إلى تجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية في اقرب وقت.

أخبار الزمالك اليوم.. انتظام ثلاثي المنتخب الأولمبي

وانتظم محمد عبد السلام وأحمد فتوح وإمام عاشور لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الاثنين بملعب النادي، بعد عودتهم من معسكر المنتخب الأوليمبي.

وشارك ثلاثي الزمالك مع المنتخب الأوليمبي في مباراتي جنوب إفريقيا الوديتين، قبل الانتظام في تدريبات الفريق اليوم.

وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بعمل برنامج خاص لعبد السلام لعدم إرهاقه، حيث شارك في جزء من المران، بناء على تعليمات كارتيرون.