رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجوم المنتخب الأولمبي يكرمون شوقي غريب لتحقيقه رقما قياسيا

09:52 م | الإثنين 14 يونيو 2021
نجوم المنتخب الأولمبي يكرمون شوقي غريب لتحقيقه رقما قياسيا

شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي

حرص نجوم المنتخب الأولمبي، في اليوم الأخير للمعسكر أمس، على تنظيم احتفالية للكابتن شوقي غريب المدير الفني، بمناسبة الشهادة التي منحته إياها اللجنه الأاولمبية الدولية باعتباره المصري الوحيد الذي شارك لاعبًا ومديرًا فنيًا في الدورة الأولمبية.

شوقي غريب المصري الوحيد الذي شارك في الأولمبياد لاعبا ومديرا فنيًا

وكان المهندس شريف العريان، رئيس اتحاد الخماسي الحديث وسكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية والدكتوره آية مدني، عضو البرلمان المصري، واللجنة الأولمبية المصرية قد أبلغا الكابتن شوقي غريب بأن اللجنه الأولمبية الدولية قد منحته شهاده باعتباره المصري الوحيد الذي شارك في الأولمبياد لاعبًا ومديرًا فنيًا، وجار تحديد موعدًا لتكريمه ومنحه الشهادة.

رمضان صبحي

رمضان صبحي يوجه الشكر لشوقي غريب

وعلى هامش الاحتفالية، أكد رمضان صبحي كابتن المنتخب الأولمبي على تهنئة اللاعبين جميعا للكابتن شوقي غريب بهذه المناسبه، وكذلك توجيه الشكر له على الجهد الذي بذله معهم، وكان نتاجه الفوز بالأمم الإفريقية، والتعاهد على تحقيق إنجاز مميز في أولمبياد طوكيو.

وفي المقابل وجّه «غريب» الشكر للاعبين على هذه اللمسة الجميلة، متمنيًا اأ تتوج جهود الجميع لاعبين وجهاز فني بتحقيق إنجاز لمصر.

المنتخب الأولمبي يفوز على جنوب إفريقيا في وديتين

وانتهت فترة تجمع المنتخب الأولمبي خلال شهر يونيو الجاري، بخوض الودية الثانية أمام جنوب أفريقيا التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب السويس الجديد، بعد إقامة الودية الأولى على نفس الملعب الخميس الماضي، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في أولمبياد طوكيو المحدد لها يوليو المقبل.

حيث يلعب منتخبنا الوطني في الحدث العالمي بعد تتويجه بلقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في مصر، وأسفرت القرعة عن وقوعه بالمجموعة الثالثة فيما تواجد منتخب جنوب إفريقيا في المجموعة الأولى مع أصحاب الأرض.