رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. جاهزية شيكابالا وحازم.. ومفاوضات مع حسام حسن

09:31 ص | الثلاثاء 15 يونيو 2021
أخبار الزمالك اليوم.. جاهزية شيكابالا وحازم.. ومفاوضات مع حسام حسن

أخبار الزمالك اليوم

 يقدم «الوطن سبورت» أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 15 يونيو 2021، لمعرفة كل ما يحدث داخل أسوار النادي الأبيض، خاصة على صعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وقبل مواجهة نظيره أسوان ضمن منافسات الجولة 26 لبطولة الدوري المصري الممتاز، أو على الصعيد الإداري.

أخبار الزمالك اليوم.. الفريق يواصل تدريباته لمواجهة أسوان

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويستعد فريق الكرة بالزمالك للقاء أسوان، المقرر له يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي، ويحتل الأبيض قمة الدوري برصيد 55 نقطة، جمعها من 25 مباراة.

أخبار الزمالك اليوم.. جاهزية شيكابالا وحازم إمام لمباراة أسوان

وانتظم محمود عبدالرازق شيكابالا وحازم إمام، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية مساء أمس، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة.

وكان شيكابالا يعاني من إصابة بشد في العضلة الضامة، في حين كان يعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية.

وأنهى ثنائي الزمالك البرنامج التأهيلي الخاص بهما، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، وتأكدت جاهزيتهما للمشاركة.

محمود عبد الرازق شيكابالا

أخبار الزمالك اليوم.. الجهاز المعاون لكارتيرون يتواصل مع حسام حسن

وتواصل أحد أفراد الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، مع حسام حسن، مهاجم سموحة، المعار إلى نادي أهلي طرابلس الليبي، من أجل إقناعه باللعب للزمالك بداية من الموسم الجديد.

يذكر أن الجهاز المعاون تقدم لكارتيرون من قبل بتقرير عن حسام حسن وأرقامه خلال الفترة الأخيرة، وتأكد منهم أنه أفضل مهاجم محلي، وقادر على تعويض الفراغ الذي تركه مصطفى محمد. 

حسام حسن

أخبار الزمالك اليوم.. موعد عودة سيف الدين الجزيرى

وتقرر أن يصل التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، إلى القاهرة، غدا الأربعاء، قادما من بلاده، بعد انتظامه في معسكر نسور قرطاج الأخير.

سيف الدين الجزيري